• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : المقالات .
              • القسم الفرعي : المقالات .
                    • الموضوع : الاعلام والصحافة في الديوانية ( الحلقة الثانية ) ... كشف المستور .... .
                          • الكاتب : جمع من منتسبي صحة الديوانية .

الاعلام والصحافة في الديوانية ( الحلقة الثانية ) ... كشف المستور ....

أذاعة الديوانية FM .....
ابراز النشاطات الاعلامية ..... ونشر التوعية الصحية .... ومساعدة شعبة الاعلام .

قبل ان نبتدأ الحلقة الثانية .... نرى لزاما ان نشكر بعض الاخوة الصحفيين وخصوصا نقيب الصحفيين الاستاذ ( باسم حبس ) وملاحظاته الدقيقة والاخوة الصحفيين اللذين نبهونا الى وجود اسماء وهمية نسبت لقنواتهم وأخص بالذكر الصحفي والخطاط المبدع ( جميل الخطاط ) كبير مراسلي قناة آفاق والصحفي الاستاذ ( ميثم الشيباني ) مراسل قناة الحرة عراق من خلال التوضيح المنشور من أحد الاخوة الثقاة ...... مع ذلك امتنع الكثير ممن وردت اسمائهم عن الرد او التوضيح وهذا الامر يثبت هذا الامر عليهم ..... لذا نهيب بكافة الاخوة الصحفيين الواردة اسمائهم في وثائق حلقة الامس وحلقة اليوم ان يردوا ..... وعلى من لوث فدائي صدام ( أحمد البديري ) سمعة قنواتهم بذكره لاسماء وهمية بهدف اختلاس المال العام ان يهبوا لتبييض صفحتهم وقنواتهم ..... ونهيب بهم رفع دعوى قضائية .... ونعلم الاخوة الكرام بتلقينا لعدد كبير من الرسائل على الخاص داعمة لنا و تنبهنا الى بعض الامور مما يستدعي منا حجب بعض الوثائق المهمة لاسباب تحقيقية لان الملف برمته وعلى ماعلمنا تحول الى ملف قضائي في النزاهة وأخبرت به الجهات كافة .......
نبدأ الان الحلقة الثانية من الاعلام والصحافة في الديوانية... كشف المستور ....
نحن نعلم ان أذاعة الديوانية FM ودائرة صحة الديوانية مرتبطتيين بعقد ( انتاج أذاعي ) لقاء أجر ومنها العقد الموقع بين ليلو والاستاذ عيسى الكعبي الموجود في الوثائق في الرابط التالي :
http://www.facebook.com/media/set/?set=a.241942289223724.59442.100002238652892&type=1

والعقد لمدة 6 أشهر بمبلغ ( 750 ) الف دينار قابل للتجديد ... أي ان عملهم لقاء أجر .... أذن فما هو الداعي لمنح مكافئة ( 50 ) الف دينار الى كل من :
مدير أذاعة الديوانية ( عيسى كطوف الكعبي ) .
مقدم البرامج ( رياض كاظم السويدي ) .
مخرج في اذاعة الديوانية ( فرقان عزيز ) .
اعلامي في اذاعة الديوانية ( عبد الحسين صاحب ) .
مراسل في اذاعة الديوانية ( سامي وحيد الصالحي ) .

واذا كان مراسلي القنوات الفضائية والصحف يتقاضون أجورا من قنواتهم وصحفهم .... فما الذي يبرر قبولهم مكافئة ( 50 ) الف دينار من صحة الديوانية لدورهم في ابراز النشاطات الاعلامية في صحة الديوانية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ومنهم :
مراسل قناة الفيحاء الفضائية .
مراسل قناة الفرات الفضائية .
مراسل قناة السلام الفضائية .
مراسل قناة العراقية .
مراسل جريدة الصباح الجديد .
مراسل قناة بلادي .

واذا كان معرف عمل مراسلي القنوات الفضائية فهل يجوز لهم استلام مكافئة ( 50 ) الف دينار لدورهم في مساعدة شعبة الاعلام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ كما فعل :
مراسل قناة السفير .
مراسل قناة آفاق ......... نعتذر من الاستاذ جميل الخطاط ولكن نكتب ماذكر .
مراسل قناة المشرق .

علما ان المكافئات اتت في اشهر كثيرة ولسنين ومانعرضه هو نموذج بسيط من ملف ضخم ........ وعندما نتحدث عن منظومة فساد يعني انها تشمل كل الجوانب وربما هذا الامر يفسر الصمت الرهيب للاعلام في الديوانية عن الفاسدين وحماتهم .
ويبدو ان هناك اختلاس للمال العام من قبل فدائي صدام ( أحمد البديري ) ... ونكرر نتمنى على الاخوة الاعلاميين الواردة اسمائهم توضيح الامر ولايعتقد احد ان هذا الملف انتهى فقد اثير على اعلى المستويات وسيرسل الى كل النقابات ومنظمات المجتمع المدني وكل مؤسسات الدولة ذات العلاقة علاوة على كونه ملف فساد واختلاس للمال العام وسوء التصرف من قبل فدائي صدام وليلو ومن صرف هذه الاموال وبعض الاعلاميين ..... وسترسل هذه الملفات الى كل القنوات الفضائية ...... ونتمنى من الاعلام في الديوانية وكل القنوات الفضائية أثارة الموضوع لتدافع عن نفسها وعن مراسليها ولهذا الملف تداعيات كبيرة جدا ولن يخمد وانتم ايها الاعلاميون بتوضيحاتكم فقط ستحددوا الفاسد الذي وضعكم في هذا الموضع .... والامر متروك لكم اولا واخيرا مع الاحترام للجميع .
ملاحظة : الحلقة الثالثة ستكون غدا مساءا انشاء الله .




  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=14171
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2012 / 02 / 14
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 04 / 19