• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : المقالات .
              • القسم الفرعي : المقالات .
                    • الموضوع : رفع قميص التجاوزات ...  .
                          • الكاتب : د . عبد الباقي خلف علي .

رفع قميص التجاوزات ... 

 1- حتى لا يزايد احد على موضوع الرحمة بالفقراء سأبدأ بهم . رفع وهدم بيوت (الفقراء فعلا) المقامة  على أماكن  لا تتعارض مع حقوق العامة والخاصة قبل توفير البديل يعتبر جريمة بكل المقاييس. وينبغي التوقف وإيجاد البدائل لمن ينطبق عليهم الوصف. 

2- رفع التجاوزات التجارية والصناعية وحتى السكنية (لغير المستحقين) المقامة على ممتلكات عامة  او خاصة يعتبر من اهم واجبات الحكومة لفرض هيبة القانون وحفظ المصلحة العامة . 

3- (تجاوزات : البصرة × كربلاء)   كثير من الصفحات المؤيدة لرفع التجاوزات في البصرة وبقية المحافظات صاروا يتعاطفون و(يتباكون)  على المتجاوزين من اهل كربلاء والسبب معروف . 

4- لمن لم يتضح له السبب جليا . ارفقت صورة لمنشور الحساب الوهمي (د. عبد الهادي الدليمي ) والذي يقول ان اردوغان افتتح اليوم 80 مستشفى (مجاني) في تركيا . ولا ادري كيف اكتملت او كيف افتتحها في يوم واحد ولا ادري لماذا 80 وليس 79 ولا 81 . ربما بمقدار مواليد الناشر   . لا يوجد شي اسمه مستشفى مجاني بدول العالم المتطورة . يوجد تامين صحي مدفوع الثمن مسبقا من ضرائب المواطنين او من قبل الدولة او من قبل  الجمعيات الخيرية (للعاجزين) . وشركة التامين الصحي لا علاقة لها ببناء المستشفى. نعم تتعاقد مع إدارة المستشفى وحدث مؤخرا في العراق  . لكن التساؤل حول المنشور  (  لماذا 80 (مستشفى)  و( مجاني)  ، ونشر اليوم مع رفع تجاوزات (كربلاء ) . لو ربطت الكلمات الثلاثة بين الاقواس (مستشفى +مجاني + كربلاء ) تعرف جيدا ان المقصود من هذا المنشور التحريضي  (الكفيل) واصعد شوية تعرف (الوكلاء) واصعد شوية تعرف (المرجعية ) واصعد شوية تعرف (التدين ) 

5- اذا دخت من النقطة 4 ، هذه النقطة أوضح . نشرت صفحة التقنية توضيحا بخصوص من استخدم الفوتوشوب لإضافة لافتة خضراء ( عن الامام العباس)  قريبا من صورة شفل يهدم جدارا. هل اتضح الان من المقصود. 

6- بدأت بالفقراء وسأختم بهم . على الحكومة توفير بدائل سريعة لهم ويجب ترك طريقة البيانات والتغريدات وركوب الموجة وخاصة لمن كان جزءا من الحكومة.
منقول من صفحة الأخ عبدالباقي خلف علي




  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=137998
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2019 / 09 / 20
  • تاريخ الطباعة : 2019 / 11 / 17