• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : أخبار وتقارير .
              • القسم الفرعي : أخبار وتقارير .
                    • الموضوع : ممثل السيد السيستاني الشيخ الكربلائي يعلن دعمه لمشاريع العتبة الكاظمية ورؤيتها وخطواتها المباركة .

ممثل السيد السيستاني الشيخ الكربلائي يعلن دعمه لمشاريع العتبة الكاظمية ورؤيتها وخطواتها المباركة

تشرّف ممثل المرجعية الدينية العليا والمتولّي الشرعي للعتبة الحسينية الشيخ عبد المهدي الكربلائي والوفد المرافق لهُ بزيارة الإمامين الهمامين موسى بن جعفر الكاظم ومحمد بن علي الجواد “عليهما السلام”.

وتقدّم الشيخ الكربلائي بالتهاني والتبريكات إلى الأمين العام للعتبة الكاظمية الدكتور حيدر حسن الشمّري، لمناسبة تسنّمه مهام عمله وتكليفهُ أميناً عاماً للعتبة الكاظمية بمباركة المرجعية الدينية العُليا، وحلول عيد الله الأكبر الغدير الأغر.

وأعرب الدكتور الشمري عن بالغ سروره بهذا اللقاء المبارك مؤكداً على ضرورة التواصل والتعاون والتنسيق بين العتبات المقدسة لأن الأهداف مشتركة في جميع المجالات وتصب في مجرى واحد وهو خدمة الأئمة الأطهار عليهم السلام وزائريهم الكرام من خلال مجلس إدارة العتبة المقدسة المبارك.

كما أشار إلى أهم الخطط الاستراتيجية والتنموية التي تسعى الأمانة العامة للعتبة الكاظمية بتنفيذها وتطبيقها وفق جدول زمني محدد في المستويات الخدمية والعمرانية والثقافية لأجل الارتقاء بواقع الخدمات المقدّمة لزائري الإمامين الكاظمين عليهما السلام.

من جانبه أبدى ممثل السيد السيستاني الشيخ الكربلائي عن دعمه لمشاريع الأمانة العامة للعتبة الكاظمية ورؤيتها وخطواتها المباركة في المجالات كافة.

واختتمت الزيارة بإهداء راية القبة الشريفة لسيد الشهداء الإمام الحسين عليه السلام إلى الأمين العام للعتبة الكاظمية، والهدايا التذكارية، داعياً المولى العليّ القدير لهُ ولأعضاء مجلس الإدارة أن يأخذ بأيديهم لأداء مهامهم في إدارة العتبة، كما أهدى الدكتور الشمري للشيخ الكربلائي وكلّ خدم العتبة الحسينية راية قبة الإمامين الجوادين عليهما السلام، وودعه بكلّ حفاوة وتكريم، ووعده بتلّبية دعوته الكريمة في وقت قريب متمنيناً لهُ قبول الزيارة والطاعات وسلامة العودة.




  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=136934
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2019 / 08 / 20
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 03 / 28