• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : أخبار وتقارير .
              • القسم الفرعي : نشاطات .
                    • الموضوع : الأمانة العامة لمسجد الكوفة المعظم تختتم مشروع المخيم الطلابي الثقافي .
                          • الكاتب : اعلام ديوان الوقف الشيعي .

الأمانة العامة لمسجد الكوفة المعظم تختتم مشروع المخيم الطلابي الثقافي

الإعلام والعلاقات العامة/ النجف الأشرف 
اختتم برعاية أمانة مسجد الكوفة المعظم اختتم مشروع المخيم الطلابي الذي شمل أكثر من ألف طالب من مختلف الجامعات والمعاهد العراقية بحفل كبير وحضور أكاديمي وعلمي وحوزوي.

وقال مسؤول قسم العلاقات العامة في الأمانة الحاج عبد علي الإبراهيمي في كلمته خلال حفل الختام إنَّ للشّباب دوراً كبيراً ومهمّاً في تنميةِ المُجتمعات وبنائِها، كما أنّ المُجتمعات التي تحوي على نسبٍة كبيرة من الفئة الشّابة هي مُجتمعاتٌ قويّة؛ وذلك كون طاقة الشّباب الهائلة هي التي تُحرّكها وترفعها، لذلك فالشباب ركائز أيّ أمّةٍ، وأساسُ الإنماء والتّطور فيها، كما أنّهم بُناةُ مجدها وحَضارتها وحُماتها.

مؤكداً على ضرورة التمسك بمنهج أَهل البيت (عليهم السلام) في الحياة؛ ليضمن الإِنسان السعادة والنجاح فيها, وأَن زيارة العتبات المقدسة هي بوابة لإجراء التغيير الايجابي في سلوك الفرد المؤمن اليومي وبالتالي في سلوك المجتمع وتصحيح الخطأ.

من جهتها كرَّمت رابطة التواصل الجامعي أمانة مسجد الكوفة المعظم تثميناً لجهودها في زرع الحكمة والمعرفة في نفوس الشباب من خلال الرعاية الابوية لهم.
جدير بالذكر ان المشروع التبليغي لطلبة الجامعات (مشروع مخيم التواصل الثقافي الخامس) يقام بالتعاون مع الحوزة العلمية في النجف الأشرف، وبرعاية أمانة مسجد الكوفة حيث تم توفير مختلف الخدمات لهم خلال إقامة المشروع الذي استمر أكثر من شهر، لخلق جيل واعٍ متسلح بمعارف آل البيت (عليهم السلام) يقف أمام الأفكار المنحرفة التي تعصف بالمجتمعات الإسلامية،.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏منظر داخلي‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏١٢‏ شخصًا‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏منظر داخلي‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏حشد‏‏‏

 




  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=135794
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2019 / 07 / 17
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 03 / 29