• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : المقالات .
              • القسم الفرعي : المقالات .
                    • الموضوع : من كسب سبق الفوز بنشر فيديو ابو بكر البغدادي ؟ .
                          • الكاتب : وداد فاخر .

من كسب سبق الفوز بنشر فيديو ابو بكر البغدادي ؟

وفق تنبيه من صديق عزيز لـ " جريدة السيمر الإخبارية " ، اتضح ان من فاز بسبق الفوز بنشر فيديو ما يسمى بـ " البغدادي " ، هي شخصية موسادية معروفة ، وصرحت اكثر من مرة بانها تملك من الوسائل التكنلوجية مما يساعدها بنشر اي فيديو يقوم بانتاجه اعلام تنظيم داعش الارهابي " الفرقان " . حيث اسست وتدير موقع سايت SITE ، وهي الشخصية الصهيونية ريتا كاتس RITA KATZ K ، والمذكورة من مواليد مدينة البصرة في العراق ، وتم اعدام والدها بتهمة التجسس في العراق العام 1968 . ويلاحظ على زاوية كل الصور التي نشرت صورتها ، واسمها ، واسم موقع سايت SITE في الزاوية اليمنى في اسفل كل صورة .  اذن لو عرف السبب بطل العجب كما يقال . 

يبقى سؤال كيف سبقت ، او كيف نشرت ريتا كاتس مالم يقع بيد احد غيرها كما تدعي ، " علم ذلك عند ربي والراسخون في العلم " ، ولاننا كما يقول المثل " اولاد الگريه " فكل منا يعرف ماذا يخبئ أخيه !!!




  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=133294
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2019 / 04 / 30
  • تاريخ الطباعة : 2020 / 10 / 20