• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : أخبار وتقارير .
              • القسم الفرعي : أخبار وتقارير .
                    • الموضوع : يوفنتوس الإيطالي يقدم لــ”ميمي”.. 3 مليون يورو لضم ميمي الى صفوفه .

يوفنتوس الإيطالي يقدم لــ”ميمي”.. 3 مليون يورو لضم ميمي الى صفوفه

كشف رئيس نادي الشرطة وهاب الطائي، عن قيمة العرض الذي تقدم به نادي يوفونتس الايطالي لضم الاعب مهند علي الملقب {ميمي} الى صفوفه.

وقال الطائي ان “يوفونتس الايطالي قدم 3 مليون يورو لضم ميمي الى صفوفه”، لافتا الى ان “العرض تم عن طريق الايميل وبصورة رسمية”.

واضاف ان “الاتفاق يؤكد لعب ميمي بفريق الخط الاول وليس بالمنتخب الثاني، الا انه رغبته لاتذهب الى هذا العقد”.

وقال نائب رئيس اللجنة الاولمبية العراقية وهاب الطائي، ان “انتخابات اللجنة شرعة لانها اجريت بحضور اللاولمبية الدولية”.

وذكر الطائي ان “انتخابات اللجنة الاولمبية شرعية ولا توجد أي نية لتنازلي من رئاسة نادي الشرطة، بل انني سأكون قريبا رئيس الهيأة الادارية للنادي وبأجماع جميع الاعضاء”، لافتا الى ان “موضوع الانسحاب من المناصب والتنازلات هي من باب الاحترام للأسماء المطروحة واحتراما للإمكانيات”.

وقال ان “اليوم نادي الشرطة يمر بعصره الذهبي، ونريد ان ننقل رؤية ان المؤسسات الرياضية جميعها مهمة”.

وبين ان “لجنة الشباب والرياضية من حقها التصريح، ولن نتقاطع مع الحكومة وليس هنالك أي بوادر الى التقاطع”، مؤكدا ان “الانتخابات قانونية من جانب اللجنة الاولمبية الدولية وان الدعم الحكومي يذهب الى الرياضيين وليس لاعضاء اللجنة”.

واشار الى ان “كتلة المعارضة عي عبارة عن 4 اتحادات فيما الاتحاد في الاولمبية 18 اتحاد رياضي”، لافتا الى ان “لم نسمع من مجلس الوزراء او رئيس الوزراء انهم ضد الانتخابات، ولا يوجد أي خلاف على الانتخابات، وان كتلة المعارضة خرجت من الانتخابات لانها خاسرة”.

واكد ان “من يريد الاصلاح من غير الممكن ان يقاطع أي عمل، وان ليس جميع المنسحبين هم بالضد من الرياضة”، لافتا الى انه “سنعمل من اجل اللجنة الاولمبية والنهوض بالرياضة العراقية، الا ان هنالك من يطمع بالمنصب وهو لا يستحقه”. وعن اللاعب مهند ميمي قال ان “ابرز العقود التي قدمت له من نادي يوفنتس وقدم بشكل رسمي وارتفعت قيمة ميمي حيل وصل الى 3 مليون يورو، وهنالك اندية قدمت ارقاما اكبر فضلا عن لعبه بالخط الاول للفريق واننا نذهب الى رغبة اللاعب وما يبقى للاعب سوى النصح”.

واشار الى ان “ميمي يرغب في اللعب بالدوري الاماراتي، فريق العين الاماراتي اعطى 4 ملايين ونص وهنالك فرق من الدوي التركي وادارة النادي اغلقت باب وكلاء الاعمال، ونريد ان نضع ميمي في الطريق الصحيح”، مشيرا الى ان “القناعات والثقافة هي التي تحول دون ذهاب ميمي يوفنتس الا انه رغبته بنسبة 99% للدوري الخريجي”.

وعن ملعب نادي الشرطة قال ان “النادي جهة مستفيدة وهو غير مسؤول عن انجاز موضوع الملعب، حيث تم رصد ال12 مليار من المعلب حيث تمت المصادقة على الموازنة وسيتم العمل به”، كاشفا ان “فندق نادي السلام سيكون للنادي ولدينا خطط كبيرة ونعمل عليها وان الادارة الصحيحة تتمكن من انتاج رياضة عراقية”.

هذا واكد، كاتانتيتش، عن اللاعب مهند علي {ميمي}، فقال: يجب ان يفكر بمستقبله اولا قبل ان يفكر بالأمور المالية، الاحتراف سيضيف الكثير الى اللاعب مهند علي، لكن الأهم في نوعية الاختيار.




  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=130363
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2019 / 02 / 18
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 04 / 19