• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : أخبار وتقارير .
              • القسم الفرعي : أخبار وتقارير .
                    • الموضوع : منظمة بدر تدعو في مؤتمرها العام إلى الحوار لحل الأزمة السياسية في البلاد .

منظمة بدر تدعو في مؤتمرها العام إلى الحوار لحل الأزمة السياسية في البلاد


العراق - النجف الاشرف:
شهدت محافظة النجف الأشرف احتفال بمناسبة يوم السيادة الوطنية يوم انسحاب القوات الامريكية من العراق عقدته الامانة العامة لمنظمة بدر وحضرها الامين العام للمنظمة وزير النقل العراقي هادي العامري واعضاء من مجلس النواب وممثل المرجع الديني الشيخ بشير النجفي وعدد من رجال الدين وقائد شرطة المحافظة بحضور الالاف من الجماهير.
وقال الشيخ علي النجفي نجل المرجع النجفي "ان يوم جلاء القوات المحتله هو يوم عظيم وما كان ليتحقق الا بضغط من المرجعية الدينية في النجف الاشرف وتوحد القوى السياسية على تنفيذ توجيهاتها المباركة".
ودعت منظمة بدر على لسان امينها العام هادي العامري القوى والكتل السياسية في العراق إلى اعتماد مبدأ الحوار في حل المشاكل والأزمات السياسية التي يمر بها العراق.
واضاف العامري"انه ليوم عظيم يوم السيادة الوطنية والذي لم يحلم فيه الكثير والذي تحقق نتيجة جهاد وتضحيات من الجميع"،مبيناً "إننا  يجب إن يحيى هذا اليوم بما يستحقه وهو يوم تاريخي مقدس وسوف يخلد في التاريخ لذلك علينا بذل كل الجهد من اجل حفظ هذا اليوم".
وقال عضو البرلمان العراقي عن منظمة بدر حامد الخضري أن على السياسيين العراقيين الترفع عن المصالح الحزبية والفئوية واحترام مبدأ استقلال القضاء ودولة المؤسسات.
من جانبه أشار النائب عن كتلة المواطن عبد الحسين عبطان إلى أهمية مشاركة جميع الكتل السياسية في العمل على وضع خطط إستراتيجية للتنمية والاعمار وتحسين واقع الخدمات في العراق.
هذا وشددت قيادات منظمة بدر خلال المؤتمر على أهمية تطوير قدرات الأجهزة الأمنية العراقية




  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=12738
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2012 / 01 / 01
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 03 / 28