• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : المقالات .
              • القسم الفرعي : المقالات .
                    • الموضوع : سياسي سني عراقي (الشيعة سجادة نمشي عليه.. معقولة اصيرون غطه نتغطى بيه)؟؟ .
                          • الكاتب : بارق شمخي صكر .

سياسي سني عراقي (الشيعة سجادة نمشي عليه.. معقولة اصيرون غطه نتغطى بيه)؟؟

 بسم الله الرحمن الرحيم
 التصريح الذي صرح به احد السياسيين العراقيين وهو ضابط سني سابق.. ومقيم بصورة شبه دائمة بعمان بالاردن.. ويبرز نفسه دائما (بالعقال والكوفية) كغطاء على راسه..واصبح عضو بالبرلمان العراقي بالسنوات الماضية.. ويتم تداول تصريحه الشهير بين الاوساط العراقية منذ فترة عندما صرح باجتماع بين سياسيين سنة بعمان.. (معقولة الشيعة وهم سجادة نمشي عليه .. اصيرون غطى نتغطى بيه).. لتظهر مدى الاستحقار و التعالي الذي يكنه السنة العرب لباقي مكونات الشعب العراق وخاصة للشيعة العراقيين..
 
   ان هذا التصريح من سياسي سني غير محسوب على الطرف الاسلامي ويعرض من قبل السنة (كسياسي سني معتدل وغير طائفي ؟؟) ؟؟؟؟؟؟؟ حسب المنظور السني لسياسييهم العلمانيين والليبرالييين ؟؟؟ فالسؤال (كيف يكون اذن السنة المنتمين للجماعات السنية الاسلامية)؟؟ 
 
    فالسنة العرب وسياسييهم وضباطهم ومثقفيهم وكوادرهم يعتبرون الشيعة العراقيين مجرد (فراشين وكناسين ومستخدمين كعمال ومنظفين) وينظرون لنساء الشيعة مجرد (خادمات بيوت ونساء يبحثن بين القمامة عن الفتات).. وينظرون لاطفال الشيعة مجرد (اطفال رثي الثياب يركبون على عربانات تجرها الحمير).. وينظرون لشباب ورجال الشيعة (مجرد مشاريع موت في حروب خارجية لخدمة اجندات سنية).. فهذه الصورة هي التي رسمها السنة العرب للعراق.. وعملوا على انتهاج سياسات التفقير والتجهيل والتهجير والتقتيل والتعهير لتدمير النسيج الاجتماعي الثقافي والقيمي للشيعة العراق ومناطقهم. 
 
 فنظرة الاستحقار والتعالي هذه هي اساس الازمة والكارثة.. التي توجب الاسراع بتاسيس فيدرالية الوسط والجنوب الموحد.. وكذلك فيدرالية للمسيحيين في شمال العراق.. واقليم فيدرالي يضم قرى ومدن الشيعة التركمان والشبك في الموصل وكركوك وصلاح الدين.. لحماية المكونات العراقية من وحشية وطائفية وقسوة وهمجية السنة العرب ومخططاتهم التوسعية على الاقاليم العراقية.
 
...........
سياسي سني  (يا ناس.. معقولة الشيعة وهم سجادة نمشي عليه.. اصيرون غطه نتغطى بيه) ؟؟؟
.............................
بارق شمخي صكر 
 



  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=1254
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2010 / 11 / 10
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 03 / 29