• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : أخبار وتقارير .
              • القسم الفرعي : أخبار وتقارير .
                    • الموضوع : الوطني يواجه بوليفيا ويرفض نيوزلاندا الإتحاد يوافق على رباعية السعودية ويعفي العبودي ويرجئ تسمية لجنة الحكام .

الوطني يواجه بوليفيا ويرفض نيوزلاندا الإتحاد يوافق على رباعية السعودية ويعفي العبودي ويرجئ تسمية لجنة الحكام

اعلن الاتحاد المركزي لكرة القدم, موافقته على مشاركة منتخبنا الوطني في البطولة الرباعية التي ستضيفها المملكة العربية السعودية الشهر المقبل بمشاركة كل من البرازيل والارجنتين إضافة الى صاحب الارض والجمهور.
وقال عضو اتحاد الكرة يحيى كريم: بعد دراسة كل التفاصيل الخاصة بالدعوة السعودية للمشاركة في البطولة الودية شهر تشرين الاول المقبل تمت الموافقة بشكل رسمي وتقديم الاعتذار الى اتحادي عمان ولبنان على خوض المباراتين الوديتين مع منتخبيهما الوطنيين، مع توجيه كتب شكر وتقدير.واضاف: كما تم الاتفاق بشكل رسمي على خوض مباراة في الاطار الدولي الودي في العاشر من شهر تشرين الثاني المقبل مع منتخب بوليفيا تضيفها الملاعب الإماراتية، فيما تم رفض خوض مباراة مع نيوزلاندا بسبب مركزهم المتأخر على لائحة ترتيب الاتحاد الدولي, لافتا الى ان الاتحاد يسعى الى تأمين مباراة اخرى على مستوى عال مع منتخب اوربي او من اميركا الجنوبية.
وبين كريم: كما تم اعفاء رئيس لجنة التراخيص, محمد العبودي, من جميع المهمات المنوطة به في اتحاد الكرة عطفا على الاحداث الاخيرة التي تناولها الاعلام على ان تتم مناقشة عدد من البدلاء خلال المدة القليلة المقبلة.
واختتم حديثه قائلاً: قررنا ايضا تأجيل تسمية لجنة الحكام الى اجتماع الاتحاد المقبل بسبب عدم تواجد بعض اعضاء الاتحاد وسيتم الاعتماد على اللجنة المؤقتة الحالية لحين حسم الموضوع قريبا جدا والحال ينطبق على رئاسة لجنة الانضباط ايضا.
 




  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=124996
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2018 / 09 / 18
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 04 / 18