• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : أخبار وتقارير .
              • القسم الفرعي : أخبار وتقارير .
                    • الموضوع : الجلســــة مـــع شاكــــر متاحـــــة للإعـــــلام مسعود يكشف عن أسباب رفض المشاركة في رباعية السعودية وكاتانيتش ممتعض .

الجلســــة مـــع شاكــــر متاحـــــة للإعـــــلام مسعود يكشف عن أسباب رفض المشاركة في رباعية السعودية وكاتانيتش ممتعض

اعلن الاتحاد المركزي لكرة القدم ان الجلسة التي ستجمعهم مع المدرب السابق للمنتخب الوطني حكيم شاكر حول الاتهامات الخاصة بتورط احد اعضاء اللجنة التفاوضية بفساد مالي بخصوص صفقة كاتانيتش.
وقال رئيس الإتحاد عبدالخالق مسعود: ما اثير مؤخرا من اتهامات حول وجود فساد مالي بصفقة المدرب الجديد للمنتخب الوطني امور لا يمكن ان تمر مرور الكرام لأن القضية تمس اتحاد الكرة بصورة عامة ويجب ان يتم تقديم الدليل بالخصوص المذكور.
واضاف: ايمانا منا بضرورة ان يوضع الشارع الرياضي في ادق تفاصيل الموضوع ستكون الجلسة متاحة امام مختلف وسائل الاعلام مساء يوم غد الاثنين في الجلسة التي ستقام في فندق بغداد للكشف عن كل تفاصيل الاتهامات المعززة بالدلائل وبخلافه سيكون القضاء العراقي العادل الفيصل في حسم التداعيات.
على صعيد متصل ابدى مدرب منتخبنا الوطني كاتانيتش امتعاضه من تناول مثل هذا الموضوع. مطالبا اتحاد الكرة بان تكون له ردة فعل قانونية بالخصوص المذكور في حال عدم وجود اي دليل على الادعاءات التي تناهت الى مسامعه من المدرب السابق للمنتخب، لافتا الى ان تعامله الوحيد كان مع وكيل اعماله بهروز دون الخوض باية تفاصيل اخرى هي بعيدة عن المهنية في التعامل كون كل تعامل هو من اختصاص وكيل الاعمال.
وحول رفض مشاركة منتخبنا الوطني في رباعية السعودية قال مسعود: ان الاتحاد قدم اعتذارًا رسميا عن عدم المشاركة في البطولة بعد تثبيت مواجهتي منتخبي عمان ولبنان في وقت البطولة الرباعية نفسه.
وأضاف: ان الاتحاد اتصل بنظيريه العماني واللبناني من اجل تقديم الاعتذار، إلا انه اصطدم بإصرار الاخوة في الاتحادين على اقامة المباراتين في ظل التزام المنتخبات الاخرى في اقامة المباريات الدولية في ايام الفيفا دي.
مبينا: ان الاتحاد العماني قدم اعتذارًا عن عدم ملاقاة المنتخب الايراني بسبب إلتزامه بمباراة مع منتخبنا الوطني، وليس من المنطقي ان نعتذر الآن. 
وأشار مسعود الى: ان منتخبنا سيواجه نظيره السعودي في الخامس عشر من شهر تشرين الثاني المقبل، حيث تم تثبيت الموعد بشكل رسمي. مبينا: ان الاتحاد يبحث عن اقامة مباراة ثانية ضمن المدة المحددة للتفريغ الدولي.




  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=124903
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2018 / 09 / 16
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 03 / 29