• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : أخبار وتقارير .
              • القسم الفرعي : أخبار وتقارير .
                    • الموضوع : الدوري الاسباني: هويسكا يختبر قسوة الليغا أمام برشلونة… والريال يبحث عن الثأر من ليغانيس .

الدوري الاسباني: هويسكا يختبر قسوة الليغا أمام برشلونة… والريال يبحث عن الثأر من ليغانيس

 استهل هويسكا، الصاعد حديثا لدوري الدرجة الأولى الإسباني، مبارياته بشكل رائع بالفوز على إيبار 2/1 ثم تحويل تأخره بهدفين نظيفين أمام أتلتيك بلباو إلى تعادل 2/2  ولكنه سيكون على موعد مع اختبار صعب غدا الأحد عندما يحل ضيفا على برشلونة، حامل اللقب، في الجولة الثالثة.
وازدادت ثقة هويسكا، الذي يدربه ليو فرانكو، بعد نتائج أول جولتين، ولكن برشلونة سيهدف لإعطاء فريق هويسكا درسا في الواقع القاسي لكرة القدم. وقال خوان هيرنانديز مهاجم هويسكا: «أحلم بالتغلب على برشلونة في كامب نو وتسجيل هدف، تخيل تسجيل هدف هناك». وأضاف: «رغم أننا نعلم صعوبة الأمر، ولكنه ليس مستحيلا. إنه حلم أي طفل يشاهد المباريات في برنابيو وكامب نو والآن يتعين علي اللعب أمام أفضل لاعبين في العالم». وأضاف: «لا أعتقد أنهم سيطلبون الحصول على قميصي خاصة وأنني لست مشهورا ولكنني سأطلب الحصول على قميس ميسي أو لويس سواريز لأنني متحمس للغاية، بالطبع عندما نكون في الملعب سيكون هذا شيئا ثانويا». وبينما بدأ ميسي الموسم بشكل جيد ما زال سواريز يعاني، حيث فشل في التسجيل في السوبر الإسباني أو في أول مباراتين بالدوري. لكن برشلونة تمكن من الفوز بالمباراتين وتساوى رصيده مع ريال مدريد بست نقاط على قمة الترتيب، وهما الفريقان الوحيدان اللذان حصدا العلامة الكاملة. ويستضيف الريال جاره ليغانيس اليوم، وهو الذي أقصاه من كأس الملك في دور الثمانية العام الماضي.
وسيكون الريال، الذي يدربه جولين لوبيتيغي، المرشح الأبرز للفوز خاصة وأن خط الهجوم المكون من غاريث بيل وكريم بنزيمة وماركو أسينسيو سيحاولون الحفاظ على مستواهم حتى يواصل الفريق انتصاراته في أعقاب رحيل كريستيانو رونالدو. ولم يكشف المدرب إذا كان سيدفع بالحارس تيبو كورتوا، المنضم للفريق في الانتقالات الصيفية، خاصة بعد تألق كيلو نافاس في المباراة التي فاز بها الريال على جيرونا 4/1 في الجولة الماضية. وقال لوبيتيغي: «لدي خيارات جيدة للغاية في حراسة المرمى ولا توجد مشكلة في هذا المركز. سنحدد الأنسب لهذا المكان في كل مباراة». ويستضيف ريال بيتيس فريق إشبيلية في أول دربي لمدينة إشبيلية هذا الموسم، وسيأمل أن تكون هذه المباراة نقطة بداية انتصارات الفريق بعدما قدم نتائج مخيبة في أول مباراتين. وخسر بيتيس أمام ليفانتي صفر/3 في الجولة الأولى قبل أن يتعادل مع ألافيس سلبا، بينما فاز إشبيلية على رايو فاليكانو 4/1 ثم تعادل مع فياريال سلبا. وتأجلت مباراة رايو فاليكانو مع ضيفه أتلتيك بلباو إلى أجل غير مسمى، حيث أن ملعب فاليكانو غير آمن للجماهير، بينما تجرى فيه أعمال الترميم. ويلتقي خيتافي مع بلد الوليد، وفياريال مع جيرونا، وإيبار مع ريال سوسيداد، وسيلتا فيغو مع أتلتيكو مدريد، وليفانتي مع بلنسية، وألافيس مع إسبانيول.




  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=124216
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2018 / 09 / 01
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 03 / 28