• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : المقالات .
              • القسم الفرعي : المقالات .
                    • الموضوع : الهاشمي لا يمثل السنة .
                          • الكاتب : سامي جواد كاظم .

الهاشمي لا يمثل السنة

مجرم ثبتت ادانته وكثرت ادلته وشعد عليه ممن هم اقرب منه او قاب قوسين او ادنى فماذا سيكون جوابه وجواب من بمعيته وجواب خيمته ظ
الجواب انتم جواسيس ، سيستم القضية ، اتهمتموه لاغراض طائفية ، المالكي متفرد برايه ، الحكومة منحازة نطالب باستبدالها ، وغيرها من الترهات التي اعتدنا على سماعها منذ 17 تموز 1968 .
ان طارق الهاشمي لا يمثل سنة العراق ، ان طارق الهاشمي يمثل وهابية السعودية ، فاياكم واياكم في الخلط بينه وبين اخواننا السنة في العراق ،وخصوصا اخاطب بعض الشيعة الذين قد يخطئون الاعتقاد بان الهاشمي يمثل سنة العراق ، سنة العراق بريئون من كل مجرم يسفك دم العراقيين .
ليست القضية سياسية كما ادعاها اعضاء العراقية ، فاذا كان هنالك مجرم ثبت تورطه بدليل هربه ، تصبح القضية سياسية ؟ والعجب ان الادلة والشهود جاءت من عقر داركم ، فصاحب الحق لا يخشى احد ولا يهرب لينعق من اربيل .
يقولون نحن بحاجة الى مؤتمر وطني ، والوطنية الحقة بدات منذ رحيل اخر جندي امريكي واستصدار قرار مؤجل بالقاء القبض على الهاشمي وان جاء متاخرا فانه افضل من ان لا ياتي .نعم مذكرة القاء القبض على الهاشمي تجسد الوطنية الحقة يقولون مؤتمر لمعالجة الخلل السياسي ، كلا بل بدا الاصلاح السياسي منذ ان اصدر القضاء مذكرة القاء القبض ، بدا الاصلاح السياسي منذ ان طرد المطلك ، وسيستمر الاصلاح السياسي عندما تفتضح الرؤوس العفنة التي تسلمت وزارات ويكون مصيرها مصير رفاقها .
عجبا الم تدعي العراقية انها فازت بالاغلبية ، فاين الذين انتخبوها فما بالهم لا يتظاهرون منددين باستهداف قائمتهم التي انتخبوها ؟ ولو عشر نفرات نقبل .
يدعي الهاشمي انه اعطى شهداء منهم اخوته واقول له ان حقيقة اغتيالهم جاءت بامره لانهم رفضوا اجرامه فما كان منه الا ان يخطط لقتلهم ومنهم شقيقته في السيدية .
تابعوا مسيرة الهاشمي طوال فترة دخوله المنطقة الخضراء ، اليس هو الذي سافر الى اليابان لكي يعطل المنحة اليابانية لغرض اعمار العراق ؟ اليس هو من يحضر مؤتمرات الارهاب في تركيا وبمباركة تركية ؟ اليس هو ممن يتلقى تعليماته وامواله من ملك السعودية ؟ اليس هو ممن يعمل جاهدا على اطلاق سراح مجرميه ؟
اذا اريد للعراق ان يعيش بسلام فعليه المضي قدما فيما بداه منذ رحيل اخر جندي امريكي حتى نمسح الماضي ، حتى ننسى هفوات الحكومة ، حتى نعفو عما سلف من الحكومة



  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=12330
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2011 / 12 / 21
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 04 / 19