• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : المقالات .
              • القسم الفرعي : المقالات .
                    • الموضوع : مذبحة الكنسية ببغداد تمهيد ( لقوات مصرية للعراق لمطاردة مهددي الامن القومي المصري) .
                          • الكاتب : تقي جاسم صادق .

مذبحة الكنسية ببغداد تمهيد ( لقوات مصرية للعراق لمطاردة مهددي الامن القومي المصري)

مذبحة الكنسية ببغداد (افشال للدعوة السعودية) وتمهيد (لقوات مصرية للعراق) و(دعم فرنسا)ـ ........................

بدراسة دقيقة لنتائج تفجيرات الاحياء الشيعية ببغداد ومذبحة كنسية سيدة النجاة بالكرادة نتبين الهدف من وراء هذه التفجيرات:

1. افشال الدعوة السعودية للفصائل العراقية للاجتماع ببغداد.. وخاصة ان هذه الدعوة تعرقل مخططات اقليمية ودولية مصرية وفرنسية.. لا تخدمها الدعوة السعودية...

2. نتائج التفجيرات والمجازر بالعراق دعمت الدعوة الفرنسية للبحث في الملف العراقي بالامم المتحدة.. وخاصة ان فرنسا تدعم ارسال قوات اممية للعراق.. وهذا يتطلب تصاعد بعمليات العنف الطائفية والدينية والعنصرية.. لدعم المبادرة الفرنسية.

3. التمهيد لقوات مصرية عسكرية للعراق اشار اليها اسامة الباز مستشار الرئيس المصري.. ضمن قوات دولية اكبر عدد من قواتها مصريين.. كما تخطط القاهرة لذلك.

وما يؤكد كل ذلك :

1. ان بيان دولة العراق الاسلامية السنية.. ربط بين مذبحة كنسية بغداد وبين ازمة القبط في مصر.. فلماذا لم يتم خطف كنسية مصرية قبطية داخل مصر وهذا سهل الحصول في مصر بما لدى الجماعات الاسلامية المصرية السنية من امكانات.. او لماذا لم يتم خطف كنسية (اللاتين) في الشورجة التي تستخدم من قبل الاقباط المصريين المسيحيين الارذوذكس ؟؟ السبب لان ذلك لا يدعم مخطط مصر بارسال قوات عسكرية للعراق.. فكان لا بد من نقل ازمة المصريين للعراق للتمهيد للمخطط المصري في بلاد الرافدين.

2. لماذا تمت هذه الهجمات ضد الاحياء الشيعية بالتزامن مع دعوة فرنسا للامم المتحدة للاجتماع حول العراق ؟؟ وفي هذا الوقت ؟؟ وخاصة مجزرة الكنسية والمذبحة بالاحياء الشيعية ساهمت في تقوية حجج الجهات الاقليمية والاوربية التي تدعم ارسال قوات اممية للعراق ؟؟؟

3. قيام مصر باقامة اربع معسكرات في اراضيها للبعثيين والمسلحين.. وتحتضن قنوات فضائية مشبوه كالبغدادية.. وقناة الرافدين مقربة من حارث الضاري وداعمة للجماعات المسلحة بما تعرضه من اشرطة وافلام مصورة عن عملياتها في العراق.. وتحتضن مصر كذلك الاف من البعثيين وضباط الحرس الجمهوري السابق والحرس الخاص لصدام .. وكل هؤلاء يتم اعدادهم لمرحلة ما بعد اسقاط الوضع الجديد بالعراق.. وكذلك يتم استخدامهم حاليا لتنفيذ عمليات نوعية مسلحة داخل العراق لخدمة الاجندة المصرية.

   فتحت عنوان (قوات مصرية لمطاردة مهددي الامن القومي المصري بالعراق.. وحماية المصالح المصرية في بلاد النهرين.. وضمان تدفق ملايين المصريين تحت عنوان العمالة والمستثمرين) وكذلك لاجندات تطالب بتدخل دولي امميي بالعراق تحت عنوان (قوات دولية للعراق وخاصة في المناطق المتنازع عليها في كركوك والموصل).. والتي كشفت فرنسا بانها على راس المطالبين بذلك.. 

وبالتزامن بين دعوة فرنسا بالامم المتحدة.. للتباحث حول الملف العراقي.. ولدعم هذه الدعوة الفرنسية المدعومة مصريا.. تم تنفيذ هذا المخطط عبر مذبحة كنسية سيدة النجاة للمسيحيين الكاثوليك السريان.. ببغداد. واقتراف مذبحة العشرة احياء شيعية التي اوقعت مئات الشهداء والجرحى..   وقبلها بوقت قصير مذبحة بلدروز الشيعية..
 
   فقد قدمت فرنسا دعوتها للامم المتحدة لعقد اجتماع اميي يوم الثلاثاء 9/11/2010 اي بعد يومين فقط من مجزرة الاحياء الشيعية والكنسية سيدة النجاة ؟؟؟ مما وفر غطاءا دوليا (نفسيا) لتقبل هذا المخطط الاوربي المصري بالعراق.. الذي كشف عنه منذ اشهر اسامة الباز مستشار الرئيس المصري عن قوات مصرية للعراق.. واكدها اعضاء بالحزب المصري الحاكم.. وكذلك مع نشاط مصري لتنفيذ مخطط تدفق ملايين المصريين \"السنة\" للعراق تحت عنوان (الشركات الاتفاقيات الصناعية والانشائية والسياحية والبترولية والصناعية والعمالة والفلاحين والمستثمرين) المصريين للعراق..

 وكذلك هذه المذبحة بالكنسية والاحياء الشيعية والتي شارك بها ارهابيين مصريين.. جاءت لافشال الدعوة السعودية للفصائل السياسية العراقية للتباحث في تشكيل الحكومة في الرياض.. ضمن مخطط مصري لابعاد الدور السعودي والسوري في العراق.. وتمرير الهيمنة المصرية الكاملة على ارض الرافدين والوصاية على العراق وارسال رسالة (بان ادارة العراق تمر عبر القاهرة وليس بغداد).. وتاتي ضمن ذلك السياق ايضا الترويج لزيارة شيخ الازهر المصري \"السني\" واظهاره بانه (مرجع لكل المسلمين) و(المرجع الاوحد) كرسالة لتهميش مرجعية السعودية للسنة..  وكذلك تكثيف الوفود المصرية للعراق لجني ثمار دماء العراقيين التي سالت على يد القاعدة والجماعات المسلحة السنية التي نشط بقيادتها وعضويتها المصريين..

 ومن ذلك يتأكد بان فشل القوى السياسية بالعراق.. وارتباطها باجندات خارجية.. وعدم تشكيلها حكومة عراقية داخل العراق.. فتح الباب على مصراعيه لتدخلات اقليمية وتبرير لتمرير مشاريع دولية.. في وقت المفترض على القوى السياسية العراقية حماية العراق من التدخل الاقليمي..  لا تشريع تدخل المحيط العربي السني والجوار بالعراق.

..........
واخيرا يتأكد لشيعة العراقيين ضرورة تبني مشروع الدفاع عن شيعة العراق   (قضية شيعة العراق).... وهي  بعشرين نقطة .. ، علما ان هذا المشروع ينطلق من واقعية وبرغماتية بعيدا عن الشعارات والشموليات والعاطفيات، ويتعامل بعقلانية مع الواقع الشيعي العراقي، ويجعل شيعة العراق ينشغلون بأنفسهم مما يمكنهم من معالجة قضاياهم بعيدا عن طائفية وارهاب المثلث السني وعدائية المحيط الاقليمي والجوار، وبعيدا عن استغلال قوى دولية للتنوع المذهبي والطائفي والاثني بالعراق،.. والموضوع بعنوان (20 نقطة قضية شيعة العراق، تأسيس كيان للوسط والجنوب واسترجاع الاراضي والتطبيع) وعلى الرابط التالي
 http://www.sotaliraq.com/articlesiraq.php?id=3474
..........

........................
اجندة مصرية اوربية وراء (واقعة الكنسية) ببغداد..لتمرير الدعوة الفرنسية لارسال قوات مصرية ........................

تقي جاسم صادق
 




  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=1210
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2010 / 11 / 07
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 03 / 29