• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : أخبار وتقارير .
              • القسم الفرعي : أخبار وتقارير .
                    • الموضوع : المونديال.. صربيا تهزم كوستاريكا، وروسيا تتلقى صفعة موجعة، ومارادونا یعتذر .

المونديال.. صربيا تهزم كوستاريكا، وروسيا تتلقى صفعة موجعة، ومارادونا یعتذر

حققت صربيا فوزا صعبا بهدف نظيف على كوستاريكا، الأحد، في مستهل مباريات المجموعة الخامسة من بطولة كأس العالم 2018، المقامة في روسيا.

وسجل هدف اللقاء الوحيد ألكساندر كولاروف في الدقيقة 57.

ومساء الأحد تلتقي البرازيل مع سويسرا، في ثاني لقاءات المجموعة.

روسيا تتلقى صفعة موجعة قبل مواجهة مصر

کما تلقى المنتخب الروسي صفعة قوية بعدما تأكد رسميا غياب صانع ألعابه آلان دزاغويف، عن المواجهة المهمة أمام مصر، في الجولة الثانية ضمن منافسات المجموعة الأولى لمونديال 2018.

وأكد المنتخب الروسي عبر حسابه الرسمي على تويتر، أن “دزاغويف الذي تعرض لإصابة في الفخذ خلال مشاركته في المباراة التي جمعت روسيا والسعودية في الجولة الأولى الخميس الماضي، لن يسافر مع الفريق إلى سان بطرسبورغ لخوض المواجهة مع مصر، المزمع إقامتها يوم الثلاثاء”.

وأشار الحساب الرسمي للمنتخب الروسي، إلى أن “دزاغويف سيواصل العلاج في موسكو، وسيتم تقييم حالته الصحية، بعد المباراة مصر، لاتخاذ قرار بشأن علاجه وإعادة تأهيله”.

يذكر أن، المنتخب الروسي فاز في افتتاحية المونديال على السعودية بخماسية نظيفة، بينما خسرت مصر أولى مبارياتها أمام أوروغواي بهدف دون رد.

ماذا قال ماردونا عن خرقه لقوانين المونديال؟

اعتذر أسطورة الكرة الأرجنتيني دييغو مارادونا، عما فعله بالمدرجات خلال مباراة جمعت منتخب بلاده بآيسلندا، والتي انتهت بالتعادل 1 – 1، في إطار نهائيات كأس العالم المقامة في روسيا.

والتقطت عدسات المصورين مارادونا وهو ينفث دخان سيجار سميك، دون أن يكترث بكون التدخين ممنوعا في مدرجات الكرة، وفق ما نقلت صحيفة “ذا صن” البريطانية.

واعتذر مارادونا عما قام به، قائلا إنه لم يكن على دراية بأن التدخين ممنوع في الملعب، مضيفا أن السبت كان نهارا صعبا بالنسبة إلى فريق بلاده الذي لم يحقق المرجو منه.

ويعد مارادونا واحدا من أفضل لاعبي كرة القدم في التاريخ، وقاد فريق بلاده سنة 1986 إلى التتويج بكأس العالم في المكسيك.

صلاح في صورة لا تتمنى الجماهير العربية رؤيتها

واجه النجم العربي محمد صلاح، مشكلة خلال تدريبات المنتخب المصري، استعدادا للقاء روسيا مساء الثلاثاء، وسط تساؤلات كبيرة حول مشاركته من عدمها في المباراة القادمة خلال مونديال 2018.

واحتاج صلاح لمساعدة زملائه لارتداء قميص التدريب، أثناء مران المنتخب المصري، كما أظهرت صورا له يشير لكتفه، وهو مكان إصابته التي حرمته من المشاركة في مباراة الفريق الافتتاحية أمام أوروغواي.

وظهر اللاعبان محمود حسن “تريزيغيه” وأحمد فتحي يساعدان صلاح على ارتداء القميص، فيما بدا الحارس المتألق محمد الشناوي مبتسما، وهو يشاهد الموقف.

وخاض منتخب مصر بمشاركة نجمه محمد صلاح الذي يتعافى من إصابة قوية في الكتف، تمرينه الأخير في غروزني الاحد قبل انتقاله إلى سان بطرسبرغ لملاقاة المضيفة روسيا الثلاثاء في الجولة الثانية من المجموعة الأولى.

ولا يزال صلاح {26 عاما} يكافح للعودة إلى المباريات بعد اصابته بالتواء في المفصل الترقوي في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا بين فريقه ليفربول الإنجليزي وريال مدريد الإسباني في 26 ايار، بعد تدخل عنيف من المدافع سيرخيو راموس.

وشارك صلاح في التمرينات على ملعب “أحمد أرينا” في غروزني الأحد، وأنهاها بـ “تقسيمة” مع التشكيلة الاحتياطية التي لم تخض مباراة أوروغواي.

وخسرت مصر الجمعة صفر-1 بهدف قاتل في الدقيقة 89، بعدما قدم لاعبو المدرب الأرجنتيني هكتور كوبر أداء منضبط.




  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=120902
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2018 / 06 / 17
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 04 / 16