• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : أخبار وتقارير .
              • القسم الفرعي : أخبار وتقارير .
                    • الموضوع : ميسي يثق في حظوظ الأرجنتين للفوز بالمونديال .

ميسي يثق في حظوظ الأرجنتين للفوز بالمونديال

أعرب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن ثقته الكاملة في حظوظ منتخب بلاده في المونديال، وأكد أن الفريق يملك لاعبين قادرين على التنافس مع أي فريق.
وقال ميسي: «أفضل شيء هو التعامل بمنطق مباراة بمباراة وعدم التفكير في الغد بل في اليوم الحاضر، في البداية يجب أن نفكر في آيسلندا، في المباراة الأولى، لأن البداية تكون دائما مهمة، يجب أن نبدأ بالفوز». 
وثمن ميسي الثقة التي وضعتها فيه جماهير بلاده وأنصار برشلونة للفوز بالمونديال، حيث قال: «رغبة الكثير من الناس في رؤيتي أرفع كأس العالم أمر يملأني بالفخر، أتلقى من كل مكان هذه الرغبة وهذا التشجيع، إنه أمر رائع ومثير، الرغبة في رؤيتي بطلا للعالم من البعض الذي هم ليسوا أنصارا للمنتخب الأرجنتيني يعني أنهم يولون نجاحي أولوية قبل نجاح منتخباتهم». وأضاف: «هذا أمر رائع للغاية، اتمنى أن أتمكن من إسعادهم وأن أفوز من أجلهم بالمونديال». واعترف ميسي أن خسارة الأرجنتين أمام ألمانيا صفر/1 في نهائي المونديال الماضي كانت بمثابة ضربة قوية للغاية. واستطرد: «كان موقفا صعبا لنا لأننا كنا قريبين للغاية من رفع الكأس، كنا نستحق الفوز بتلك المباراة نظرا للطريقة التي سارت بها كل الأمور». واعترف أيضا أنه كان من الصعب عليه تقبل هزيمة الأرجنتين 1/6 أمام إسبانيا في المباراة الودية في أذار/مارس الماضي، رغم أنه لم يشارك في اللقاء. وأكمل: «الضربة أمام إسبانيا كانت قوية للغاية أيضا لأننا قدمنا لتونا مباراة كبيرة أمام إيطاليا، الهزيمة أمام إسبانيا بهذه الطريقة تسببت في شعورنا بالإحباط قليلا». 
وعن مشواره مع برشلونة، أكد ميسي أن بطولة دوري أبطال اوروبا لا تزال إنجازا ينتظر التحقق بعد سقوط النادي الكتالوني في دور الثمانية في آخر ثلاث سنوات. وأكمل: «هذا لا يمكن أن يحدث مرة أخرى، بسبب بعض التفاصيل وأشياء أخرى أقصينا أمام فرق من الناحية البديهية ليست أفضل منا، هذا لا يزال يحدث معنا، سنحاول ألا يحدث مرة أخرى». ويرى ميسي أن دوري الأبطال يصلح يكون على رأس أولويات النادي الكتالوني. 
وتابع النجم الأرجنتيني قائلا: «نحن أول من نرغب في كسر حاجز دور الثمانية لأنه لا يمكننا أن نبقى لعام آخر بدون تحقيق دوري الأبطال نظرا للقيمة التي يمثلها النادي». وأشاد مهاجم برشلونة بمدربه الإسباني ارنستو فالفيردي، وقال: «إنه شخص شفاف للغاية وبسيط ويتحدث كثيرا مع اللاعبين ويقترب منهم». وختم: «إنه صادق جدا عندما يتحدث إليك وعندما يقول أي شيء، ليست لديه مشكلة في إبلاغك بأي أمر، هذا أفضل ما لديه، إنه شخص جيد وصادق».




  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=120330
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2018 / 06 / 08
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 04 / 19