• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : أخبار وتقارير .
              • القسم الفرعي : أخبار وتقارير .
                    • الموضوع : رونالدو يشكك في إمكانية تعاقد الريال مع نيمار ويؤكد انه سيعتزل وهو في الـ41 .

رونالدو يشكك في إمكانية تعاقد الريال مع نيمار ويؤكد انه سيعتزل وهو في الـ41

شكك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد، في إمكانية تعاقد ناديه مع النجم البرازيلي نيمار، مؤكدا أن إدارة النادي الملكي تتحدث كثيرا عن الصفقات الجديدة ولكنها لا تبرم أيا منها.
وقال: «هنا يتحدثون دائما عن التعاقد مع لاعبين، أنا هنا منذ ثماني سنوات ودائما يتحدثون عن 50 لاعبا سيأتون وفي النهاية لا يأتي أحد». 
وأضاف: «يقولون دائما في أيلول/سبتمبر سيأتي الكثيرون ولكن في النهاية نحن، نفس اللاعبين، من يصل إلى المباريات النهائية، اللاعبون الأفضل موجودون هنا، بيل وبنزيمه وأسينسيو، جميعهم موجودون هنا». ويصب رونالدو تركيزه في نهائي الذي يخوضه مع فريقه السبت المقبل أمام ليفربول: «المستقبل في مباراة السبت، علينا أن نلعب ونفوز وأن نصنع التاريخ، هذا هو الأهم، المستقبل هو الحاضر والحاضر هو الآن».
وتحدث النجم البرتغالي أيضا عن احتمالية اعتزاله في الريال، واستطرد قائلا: «لقد قلت هذا من قبل، سأعتزل في عمر الـ41، عمري البيولوجي هو 23 عاما». 
وأشار إلى التعاطف الذي يلقاه داخل الريال، حيث قال: «الأشياء كما هي، لم أقل أبدا أنه ليس هناك تعاطفا، أشعر بتعاطف كبير من اللاعبين في غرفة الملابس، أشعر بالرضا حيال هذا الأمر، لا يوجد أحد يمكنه التحكم بالعالم، هناك أشياء يمكن أن نتحكم بها وأشياء أخرى لا يمكن التحكم بها». وتابع: «أشعر بتعاطف كبير من زملائي لأنهم يعرفون من أنا، هم يقولون: هذا لا يخدع، أكتفي بهذا لأنهم دائما معي في اللحظات الجيدة والسيئة، هناك أشياء لا يمكنك التحكم بها، بشكل عام أشعر بأنني بخير في الريال».
وأكمل متحدثا عن علاقته برئيس الريال، فلورنتينو بيريز، وأوضح: «فلورنتينو يتعاطف معي كما يتعاطف مع لاعبين آخرين، ولكن هناك بعض المميزين في هذا الشأن، لا داعي لأكون أفضل صديق للرئيس ولا داعي ليكون هو أيضا أفضل صديق لي، إنه يعاملني بشكل جيد». وختم قائلا: «لا زلت معتقدا أن ريال مدريد هو الفريق الأفضل في العالم».




  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=119456
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2018 / 05 / 24
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 04 / 20