• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : أخبار وتقارير .
              • القسم الفرعي : أخبار وتقارير .
                    • الموضوع : ماذا جرى لجريح تم تسجيله ضمن لائحة هيئة الحشد الشعبي؟ .

ماذا جرى لجريح تم تسجيله ضمن لائحة هيئة الحشد الشعبي؟

تواصل العتبة الحسينية المقدسة بزيارة جرحى الحشد الشعبي والقوات الامنية من خلال شعبة رعاية  ذوي الشهداء والجرحى التابعة لها حيث قامت بزيارة تفقدية  لجريح في محافظة بابل  قد اصيب في عام  2014, ولم يدرج اسمه ضمن لائحة هيئة الحشد الشعبي.

 وذكر مسؤول إعلام الشعبة عماد الجشعمي  للموقع الرسمي, ان " الشعبة قامت بزيارة تفقدية لمنزل الجريح  المجاهد حمزة عبد الزهرة من لواء علي الاكبر فوج القاسم في محافظة بابل والذي تعرض لإصابة عام ٢٠١٤ قبل انضمامه للواء".

واضاف "اطلع الوفد على الحالة الصحية للجريح والوقوف على احتياجاته ومتابعة سير علاجه وبحث امكانية علاجه داخل العراق او خارجه, ومن ثم تم التواصل مع هيئة الحشد لغرض نشر لنشر أسمه ضمن لائحة الجرحى المسجلين في هيئة الحشد الشعبي, اذ لم يكن مسجلا لديهم.

وتابع, تم تقليده بهدية من بركات الضريح الشريف للإمام الحسين عليه السلام إكراما لتضحياته الجسيمة التي قدمها دفاعا عن الارض والمقدسات.

ولفت الجشعمي الى, ان "العتبة  تتواصل مع جرحانا الابطال من الحشد الشعبي  بمختلف الفصائل  حيث تبنّت العتبة المقدسة رعايتهم وعلاجهم والوقوف على احتياجاتهم وذلك من خلال شعبة رعاية ذوي الشهداء والجرحى والتي هي مستمرة ببرامجها في خدمة عوائل الشهداء الابرار على مدار السنة و تقديم يد العون والمساعدة لهم".

من ناحيته عبر الجريح عن شكره وامتنانه لإدارة العتبة المقدسة لمتابعتها وتواصلها مع الجرحى وتقديمها الدعم المادي والمعنوي.

وتأسست شعبة ذوي الشهداء والجرحى التابعة للعتبة الحسينية بعد انطلاق فتوى المرجعية الدينية للدفاع عن الارض والمقدسات، لتعنى بمتابعة شؤون عوائل شهداء الحشد الشعبي في جميع المحافظات العراقية ومعالجة الجرحى المصابين داخل البلد وخارجه".

 

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة




  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=117888
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2018 / 04 / 12
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 04 / 18