• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : أخبار وتقارير .
              • القسم الفرعي : أخبار وتقارير .
                    • الموضوع : مركزُ الكفيل للطباعة الرقميّة يُضفي بصمةً تصميميّة وتنفيذيّة رائعة على أجنحة العتبة العبّاسية المقدّسة المشاركة في معرض بغداد الدوليّ... .

مركزُ الكفيل للطباعة الرقميّة يُضفي بصمةً تصميميّة وتنفيذيّة رائعة على أجنحة العتبة العبّاسية المقدّسة المشاركة في معرض بغداد الدوليّ...

شاركت العتبةُ العبّاسية المقدّسة بمعرضين تخصّصيّين في معرض بغداد الدوليّ أحدهما الأسبوع الزراعيّ والآخر مختصّ بالنتاجات والمستلزمات الطبيّة، واشترك في هذين المعرضين جهات محلّية ودولية كبيرة وهذا ما حدا بالجهات المشاركة وهي كلٌّ من (شركة الجود للتكنولوجيا الزراعية والصناعيّة الحديثة ومجموعة مشاتل الكفيل وشركة الكفيل للاستثمارات ومستشفى الكفيل التخصصي) أن تقوم بعمل أجنحة تتلاءم وثقل هذه المشاركة.
مركزُ الكفيل للطباعة الرقميّة وصناعة الاعلان أخذ على عاتقه مهمّة تصميم وتنفيذ أجنحة الجهات المشاركة ببصماتٍ فنيّة من ناحية التصميم والتنفيذ أضفت على ما هو معروض فيها نكهة وجماليّة.
مسؤول المركز الأستاذ محمد آل تاجر بيّن لشبكة الكفيل: "أصبح للمركز وملاكاته خبرة في هذا المجال، حيث كانت لنا تجارب عديدة من خلال مشاركات العتبة العبّاسية المقدّسة وحسب تخصّص كلّ معرض، لتكون هذه المشاركة متمّمة للمشاركات التي قمنا بها سابقاً، فكانت أجنحة العتبة المقدّسة المشاركة أيقونة أجنحة المعرض من ناحية تصميم الجناح ومن ناحية ما تمّ عرضه، فكانت هناك توليفة جميلة أصبحت عامل جذب لمرتادي هذه الأجنحة وباتباع احدث الأساليب".
وأضاف: "بعد حصول موافقة الجهات المشاركة في المعرض وبناء على توصيات اللجنة المشرفة على هذه المشاركات قمنا بأخذ قياسات كلّ جناح، من ثمّ قمنا بإعداد التصاميم الخاصّة بها حسب كلّ جهة وبما يتلاءم مع ما سيتمّ عرضه، وبألوان ذات مدلولات خاصّة لها علاقة بالعتبة المقدّسة، وبعد التصاميم وصلنا الى مرحلة التنفيذ الذي استُخدمت فيه أحدث أنواع الأجهزة والمعدّات التي يحتويها المركز من ديكورات وبارتشنات وغيرها من مستلزمات لكلّ جناح".
وبيّن التاجر: "لم يقتصر دورنا على هذا الحدّ وحسب بل قمنا بتصميم وطباعة فولدرات وبوسترات تعريفيّة بكلّ جهة مشتركة وعلامات دلاليّة أخرى وُزّعت بطريقةٍ لا تؤثّر على ما يتمّ عرضه بالإضافة الى المنصات الإعلامية ".
وتابع: "إنّ العمل استمرّ لعدّة أيّام والحمد لله جاء بما يتوافق ورؤية الجهة المستفيدة، فكانت أجنحة العتبة العبّاسية المقدّسة بشهادة القائمين على المعارض كنجومٍ تتلألأ وسط هذا الكمّ الهائل من الأجنحة حيث بلغت مساحة الأجنحة المشتركة في معرض المستلزمات الطبية 64متر مربع و 52متر مربع للأجنحة المشتركة في فعاليات الأسبوع الزراعي ".
يُذكر أنّ هذه الأعمال كانت في السابق تكلّف العتبة العبّاسية المقدّسة أموالاً طائلة، لكن حاليّاً أصبحت كافة هذه الأعمال يقوم بها مركز الكفيل للطباعة الرقميّة والإعلان وبكادرٍ فنّي متخصّص يمتلك من القدرة والمهارة ما يؤهّله لمثل هكذا أعمال، وإنّ المركز يستطيع أن يسدّ احتياجات القطّاع العامّ والخاصّ من هذه النتاجات في محافظة كربلاء وخارجها، وللاطّلاع يُمكن مراجعة مقرّ المركز وإدارته التسويقيّة الكائنة في محافظة كربلاء المقدّسة/ حيّ الحسين(عليه السلام)/ الشارع العام، أو الاتّصال على أحد الأرقام: (07602322220) – (07602324000) – (07702666550).




  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=117058
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2018 / 03 / 19
  • تاريخ الطباعة : 2019 / 12 / 14