• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : أخبار وتقارير .
              • القسم الفرعي : أخبار وتقارير .
                    • الموضوع : مصور .. مبلغو الحوزة في لجنة الارشاد يرابطون لأيام مع قوات الحشد الشعبي على الحدود السورية لنقل سلام وتوجيهات المرجعية وتقديم الدعم المعنوي واللوجستي المقدم من مسجد آل ياسين في الكاظمية المقدسة للميامين الأبطال .

مصور .. مبلغو الحوزة في لجنة الارشاد يرابطون لأيام مع قوات الحشد الشعبي على الحدود السورية لنقل سلام وتوجيهات المرجعية وتقديم الدعم المعنوي واللوجستي المقدم من مسجد آل ياسين في الكاظمية المقدسة للميامين الأبطال

رابط فضلاء الحوزة في لجنة الإرشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات التابعة للعتبة العلوية، على مدى ثلاثة أيام مع قوات الحشد الشعبي على الحدود السورية غربي العراق، حسب ما أفاد به مسؤول محور الستمئة الشيخ سعد الحصناوي.
وبين الشيخ الحصناوي لـ (إعلام اللجنة) ان ” وفد مبلغي اللجنة قد زار خلال ايام تواجده غرب العراق تشكيلات الحشد الشعبي المرابطة على الحدود العراقية السورية، وتعايش مع المجاهدين في السواتر الامامية رغم صعوبة الظروف الجوية القاسية، ذلك لنقل توجيهات ووصايا المرجعية الدينية العليا في النجف الاشرف وسلامها ودعائها المستمر، فضلا عن تقديم الدعم المعنوي واللوجستي لكافة المتطوعين الأبطال في هذا المحور المهم”.
وأشار الشيخ الحصناوي إلى ان الزيارة شملت قطعات اللواء الاول محمد الجواد المرابط على حدود تل صفوك، ولواء العشرون الطف في منطقة الجغيفي، ولواء الحادي والعشرون في منطقة تل عبطه”.
وقد رافق الوفد ممثل سماحة الشيخ حسين ال ياسين و معتمد المرجعية الدينية الشيخ وسام الكناني حيث تم توزيع المواد الغذائية والبطانيات و المساعدات العينية على جميع المتطوعين، كما ضم وفد اللجنة المبلغين
السيد دخيل الياسري والشيخ ناصر العبودي والشيخ عبد الهادي الجابري والشيخ لؤي الجنابي والشيخ رعد الفرطوسي والأخوة احمد الزيادي وجعفر البيضاني.




  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=115056
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2018 / 02 / 01
  • تاريخ الطباعة : 2020 / 08 / 4