• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : أخبار وتقارير .
              • القسم الفرعي : عربية ودولية .
                    • الموضوع : القوات الیمنیة تفشل هجمات للمرتزقة بالبيضاء ولحج وتعز وتستهدف تجمعاتهم بعسیر ونجران .

القوات الیمنیة تفشل هجمات للمرتزقة بالبيضاء ولحج وتعز وتستهدف تجمعاتهم بعسیر ونجران

لقي عدد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصرعهم وأصيب آخرون في عملية هجومية وصد زحف لهم بمحافظة البيضاء.وأوضح مصدر عسكري أن الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية إغارة على مواقع مرتزقة العدوان في الأجردي بمديرية الزاهر أدت إلى مصرع وإصابة عدد منهم.وأكد المصدر مصرع وإصابة عدد من المرتزقة في صد محاولة زحف لهم في مديرية ذي ناعم .

کما أفشل الجيش واللجان الشعبية اليوم محاولة تسلل لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في كهبوب بمحافظة لحج .وأوضح مصدر عسكري أن الجيش واللجان الشعبية تصدوا لمحاولة تسلل للمرتزقة باتجاه جنوب القمرية بكهبوب، وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

فیما قنصت وحدة القناصة بالجيش واللجان الشعبية اليوم ثلاثة من مرتزقة العدوان العدوان السعودي الأمريكي في حريب نهم غرب مأرب.وأكد مصدر عسكري قنص اثنين من المرتزقة في تبة الشيكي بوادي نملة ، كما تم قنص ثالث في جبل فاطم بحريب نهم.

کذلك استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية اليوم تجمعاً لآليات مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في معسكر الإمام والسلسلة الجبلية شرق ذباب بمحافظة تعز.وأكد مصدر عسكري أن القصف المدفعي أصاب هدفه ودمّر آليات المرتزقة.

واستهدف الجيش واللجان الشعبية اليوم تحصينات مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي شرق كهبوب بمحافظة لحج.وأوضح مصدر عسكري أن القوة المدفعية دكت تحصينات المرتزقة في التبة السوداء شرق كهبوب .

هذا واستهدفت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية اليوم تجمعات للجنود السعوديين والمرتزقة في المعزاب بجيزان.وأوضح أن القوة الصاروخية أطلقت صلية من صواريخ الكاتيوشا على تجمعات للجنود السعوديين والمرتزقة في المعزاب؛ محققة إصابات مباشرة وسيارات الاسعاف تهرع إلى المكان.وأشار المصدر إلى أن الجيش واللجان الشعبية فجروا آلية عسكرية تابعة لمرتزقة العدوان في تبة الرمضة ومصرع من كان على منها.

کما دمر الجيش واللجان الشعبية اليوم آلية عسكرية لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي ومصرع طاقمها بمديرية خب والشعف في محافظة الجوف.وأوضح مصدر أنه تم استهداف آلية عسكرية للمرتزقة بمنطقة اليتمة في المديرية ما أدى إلى احتراقها و مصرع من كانوا على متنها.وأكد المصدر مصرع القيادي المرتزق المدعو جابر هادي هجلان بنيران الجيش واللجان الشعبية في جبهة اليتمة.

وایضا استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية اليوم تجمعات لمرتزقة العدوان السعودي في منطقة القتب بنهم محققة إصابات مباشرة.

وأوضح مصدر عسكري أن إنفجارات متكررة واشتعال للنيران بمواقع المرتزقة بمنطقة القتب جراء استهدافها بقذائف المدفعية.

وتصدى أبطال الجيش واللجان الشعبية اليوم لزحف مكثف لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي باتجاه بير باشا والتشريفات وتبة هايل ووادي صالة بمحافظة تعز.وأكد مصرع وإصابة العشرات من المرتزقة خلال صد زحف واسع لهم باتجاه بير باشا والتشريفات وتبة هايل ووادي صالة.وأشار المصدر إلى أن مرتزقة العدوان تكبدوا خسائر كبيرة في الزحف الذي استمر أكثر من أربع ساعات.

طيران العدوان يشن غارات على عدد من محافظات الجمهورية

شن طيران العدوان السعودي الأمريكي 31 غارة على عدد من محافظات الجمهورية ، وفتح حرس الحدود السعودي نيران أسلحتهم على المواطنين خلال الـ 24 ساعة الماضية ما أدى إلى استشهاد وإصابة ثلاثة أشخاص .

وذكر مصدر عسكري طيران العدوان شن غارة أسفل مفرق شرعب بمحافظة تعز استهدفت جرافة لأحد المواطنين ما أدى إلى استشهاد السائق .وأشار المصدر إلى أن الطيران شن في محافظة حجة ثلاث غارات على منطقة تعشر بمديرية بكيل المير و ثمان غارات على مديريتي حرض و ميدي .

وشن طيران العدوان غارة على منطقة رمادة بمديرية نهم في محافظة صنعاء و خمس غارات على مديرية المصلوب بمحافظة الجوف.

وفي محافظة لحج شن الطيران المعادي غارة على منطقة حمالة في كرش وخمس غارات على منطقة أملح بمديرية القبيطة.

وأوضح المصدر أن مواطنين اثنين من أبناء مديرية رازح أصيبا بنيران حرس الحدود السعودي ، فيما تضررت ممتلكات المواطنين في مناطق متفرقة بالمديرية جراء تعرضها للقصف الصاروخي والمدفعي السعودي .

وحسب المصدر شن طيران العدوان ست غارات على منطقتي العطفين والإمارة بمديرية كتاف في محافظة صعدة و غارة على موقع الشرفة في نجران .

کما شن طيران العدوان السعودي الأمريكي مساء امس ست غارات على محافظة لحج.وأوضح مصدر محلي بالمحافظة أن طيران العدوان شن خمس غارات على منطقة املح بالقبيطة وغارة على منطقة حمالة بكرش.

 

وشن طيران العدوان السعودي اليوم ست غارات على مديرية كتاف بمحافظة صعدة.وأوضح مصدر أمني بالمحافظة أن طيران العدوان شن ست غارات على منطقتي العطفين والإمارة بالمديرية.




  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=114896
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2018 / 01 / 29
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 03 / 29