• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : أخبار وتقارير .
              • القسم الفرعي : نشاطات .
                    • الموضوع : ملاكات توزيع الجنوب تواصل حملاتها لرفع التجاوزات الحاصلة على الشبكة الكهربائية .
                          • الكاتب : وزارة الكهرباء .

ملاكات توزيع الجنوب تواصل حملاتها لرفع التجاوزات الحاصلة على الشبكة الكهربائية

تواصل الملاكات الهندسية والفنية في  مديرية توزيع كهرباء المثنى التابعة للمديرية العامة لتوزيع كهرباء الجنوب حملاتها لرفع التجاوزات الحاصلة على الشبكة الكهربائية .

اعلن ذلك المتحدث الرسمي باسم وزارة الكهرباء الدكتور مصعب سري المدرس, مبيناً, ان الحملات تضمنت إزالة (181) حالة تجاوز من الشبكة الكهربائية وتنظيم (99) اشتراكا اصوليا, حيث ان التجاوزات مصنفة الى (161) منزلي متجاوز ، و(5)  تجاري  و(14) زراعي  و(1) صناعي (1) تجاوز .

مؤكدا ان التجاوزات كانت ذات الاستهلاك العالي ،للمحلات التجارية والمجمعات الطبية والمولات ، وتم قطع كل من لم ينظم اشتراك ولم يستجيب للانذرات وفق السياقات القانونية .

كما تواصل الملاكات الهندسية والفنية في مديرية توزيع كهرباء ذي قار حملاتها لرفع التجاوزات الحاصلة على الشبكة الكهربائية, حيث تم رفع (332) حالة تجاوز عن الشبكة الكهربائية مصنفة على (292) حالة تجاوز منزلي، و (25) تجاري , و(15) زراعي , الى جانب اخذ (193) تعهد خطي على المواطنين المتجاوزين وتنظيم (139) اشتراكاً أصولياً للمتجاوزين من سكنة المناطق العشوائية .

مضيفاً, بان التجاوزات التي تم إزالتها تمثلت باستخدام الربط المباشر من دون وجود المقياس وتبادل التغذية بين منطقة وأخرى فضلاً عن السحب العشوائي للطاقة بعيداً عن إجراءات الربط الفني الأصولية وقيام بعض المشتركين بالسحب من اتجاهين.

وفي السياق نفسه تواصل الملاكات الهندسية والفنية في مديرية توزيع كهرباء ميسان التالعة للمديرية العامة المذكورة حملاتها لرفع التجاوزات الحاصلة على الشبكة الكهربائية, حيث تم رفع (219) عن الشبكة مصنفة على (86) منزلي متجاوز خط واحد و ( 37) متجاوز أكثر من خط و( 36 ) منزلي نظامي متجاوز, فضلاً عن (60) حالة تجاوز شملت  الاصناف الصناعي والتجاري و الزراعي  .




  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=114459
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2018 / 01 / 21
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 03 / 29