• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : أخبار وتقارير .
              • القسم الفرعي : نشاطات .
                    • الموضوع : الشركة العامة للسمنت العراقية تعلن عن تشغيل الخط الانتاجي الرابع في معمل سمنت الكوفة بطاقته التصميمية بعد اكمال اعمال التأهيل والصيانة .
                          • الكاتب : وزارة الصناعة والمعادن .

الشركة العامة للسمنت العراقية تعلن عن تشغيل الخط الانتاجي الرابع في معمل سمنت الكوفة بطاقته التصميمية بعد اكمال اعمال التأهيل والصيانة

اعلنت الشركة العامة للسمنت العراقية احدى شركات وزارة الصناعة والمعادن عن تشغيل الخط الانتاجي الرابع في معمل سمنت الكوفة بطاقته التصميمية بعد اكمال اعمال التأهيل والصيانة وعزمها تشغيل الخط الانتاجي الثالث في شهر كانون الاول من العام القادم .
وقال مدير عام الشركة المهندس حسين محسن الخفاجي في تصريح للمركز الاعلامي في الوزارة انه وبتشغيل الخط الرابع فقد اصبحت هناك ثلاثة خطوط انتاجية جاهزة للعمل والانتاج بطاقتها التصميمية من اصل اربعة خطوط للمعمل ، مشيرا في الوقت ذاته الى استمرار اعمال التأهيل والصيانة للخط الثالث ومن المؤمل تشغيله في شهر كانون الثاني من العام القادم ، لافتا الى اكمال تأهيل وصيانة الخط الانتاجي بكافة وحداته في معمل سمنت النجف الاشرف ، مثمنا الجهود الكبيرة التي يبذلها العاملين وتفانيهم واصرارهم على تأهيل وتشغيل معاملهم .
وقد اجرى الخفاجي جولة ميدانية لتفقد ومتابعة اعمال التأهيل والصيانة في معملي سمنت الكوفة والنجف الاشرف ضمن الخطط الممنهجة التي وضعتها الشركة لضمان ديمومة حركة العمل والانتاج كما ناقش خلال هذه الجولات اهم المعوقات التي تواجه الكوادر الفنية المسؤولة عن اعمال التأهيل والصيانة والانتاج والتوجيه باتباع الاساليب العلمية والدقيقة ضمن خطط اعمال الصيانة الوقائية وفحص المعدات والتأكد من صلاحيتها للعمل بشكل منتظم دون توقف وايجاد الحلول السريعة والمناسبة .

مركز الاعلام والعلاقات العامة في وزارة الصناعة والمعادن

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏10‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، و‏بدلة‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏2‏ شخصان‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، و‏بدلة‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏6‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، و‏‏بدلة‏، و‏زفاف‏‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏‏

 




  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=112753
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2017 / 12 / 19
  • تاريخ الطباعة : 2020 / 02 / 19