• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : أخبار وتقارير .
              • القسم الفرعي : أخبار وتقارير .
                    • الموضوع : بطولة انكلترا: كريستال بالاس يخرج من منطقة الخطر بفوز لافت على ليستر سيتي .

بطولة انكلترا: كريستال بالاس يخرج من منطقة الخطر بفوز لافت على ليستر سيتي

خرج كريستال بالاس من دائرة الخطر بفوزه اللافت على مضيفه ليستر سيتي بثلاثية نظيفة السبت في افتتاح المرحلة الثامنة عشرة من بطولة انكلترا لكرة القدم.

والفوز هو الثاني تواليا لكريستال بالاس بعد تغلبه على واتفورد 2-1 في منتصف الاسبوع ليرفع رصيده الى 17 نقطة ويصعد الى المركز الرابع عشر مؤقتا، في المقابل تجمد رصيد ليستر سيتي عندما 26 نقطة في المركز الثامن.

وتعتبر النتيجة مفاجئة لان ليستر سيتي حقق نتائج جيدة في الاونة الاخيرة لا سيما بعد ان استلم تدريبه الفرنسي كلود بويل وصعد من المراكز المتأخرة الى الثامن بعد تسجيله انتصارين خارج ملعبه على نيوكاسل 3-2 وساوثمبتون 4-1.

وافتتح المهاجم البلجيكي كريستيان بنتيكي التسجيل للفريق اللندني من كرة رأسية في الدقيقة 19 لينهي صوما عن التهديف استمر 14 مباراة.

وكان بنتيكي اضاع ركلة جزاء في مباراة فريقه قبل الاخيرة ضد بورنموث (2-2) في الوقت بدل الضائع قبل ان يقدم اعتذاره لزملائه والمدرب روي هودجسون عن "الخطأ" الذي ارتكبه، لاسيما وانه كان من المفترض ان يترك تنفيذ ركلة الجزاء للصربي لوكا ميليفويفيتش الذي سجل ركلة سابقة في المباراة نفسها. وأكد اللاعب انه "خذل" زملاءه في تلك المباراة.

الا ان بنتيكي عوض السبت، عندما انسل بين ويس مورغان وداني سيمبسون، ليحول كرة عرضية من أندروس تاوسند داخل مرمى ليستر سيتي، حامل لقب الدوري الانكليزي الموسم ما قبل الماضي.

وكان اللاعب السابق لليفربول، انتقل الى ناديه الجديد في صيف العام 2016، وسجل له 15 هدفا في الدوري الموسم الماضي.

ثم اضاف الجناح العاجي ويلفريد زاها افضل لاعب في المباراة، الهدف الثاني بعد تمريرة من بنتيكي نفسه قبل نهاية الشوط الاول بخمس دقائق.

وزادت الامور سوءا امام ليستر سيتي في تعديل النتيجة لدى طرد لاعبه النيجيري اونييني نديدي في الدقيقة 61 لحصوله على بطاقة صفراء ثانية.

واستغل كريستال بالاس النقص العددي في صفوفه ليضيف بديل بنتيكي، المالي باكاري ساكو الهدف الثالث اثر هجمة مرتدة سريعة في الوقت بدل الضائع.




  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=112557
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2017 / 12 / 16
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 03 / 29