• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : أخبار وتقارير .
              • القسم الفرعي : نشاطات .
                    • الموضوع : انشائية التجارة... اجراء دراسة شاملة لتحديد اسعار مادة السيراميك المصري .
                          • الكاتب : اعلام وزارة التجارة .

انشائية التجارة... اجراء دراسة شاملة لتحديد اسعار مادة السيراميك المصري

اعلنت الشركة العامة لتجـارة المـواد الإنشائية عن اجراء دراسة شاملة لتحديد أسعار مادة السيراميك المصري بأنواعه الـثلاثة (الأرضيات والجدران والديكور)

أكد ذلك مدير عام الشركة زهير احمد سلمان وأضاف بانه بعد إكمال عملية تفريغ الحاويات المحملة بالسيراميك من ميناء أم قصر إلى كافة فروع الشركة في بغداد وباقي المحافظات عملت لجنة الاستيراد على اجراء دراسة شاملة لتحديد تسعيرة مادة السيراميك بأنواعه وانسجاما مع الضوابط والتعليمات المحددة.

مضيفاً بانه شركته تسعى  إلى تقديم كافة التسهيلات من حيث البيع المباشر وباسعار مناسبة مقارنه بالاسواق المحلية خاصة وان مادة السيراميك التي تم استيرادها ذات موديلات حديثة وباشكال واحجام مختلفة.

مبيناً بانه سيتم افتتاح المعرض الرئيسي النموذجي الخاص بعرض نماذج من مادة السيراميك بانواعه إضافة الى المواد الإنشائية الاخرى في مقر الشركة الانشائية في ساحة الاندلس.

من جانب اخر ناقشت الشركة خلال اجتماع مجلس ادارة الشركة بجلستها الـ (18) موضوع خطة عام 2018 والتي تمت  المصادقة عليها بالإجماع من قبل أعضاء مجلس الإدارة اضافة الى مناقشة موضوع مادة القرميد المعدني الذي تم عرضه في أربع محافظات (بغداد – البصرة – النجف – كربلاء) وكذلك مناقشة البيانات المالية التي تخص العمل المالي للشركة حيث قرر المجلس بالإجماع تشكيل لجنة فريق عمل برئاسة السيد المعاون الإداري وعضوية مدير القسم القانوني والرقابي والمالي ومديرة شعبة الميزانية لدراسة الجدوى الاقتصادية للشركة.

وعلى سياق اخر حقق فرع الشركة في محافظة كربلاء مبيعات مالية خلال خمسة ايام من الشهر الجاري تجاوزت 34 مليون دينار من بيع المواد الانشائية التي تتعامل بها الشركة ذات المواصفات العالية الجودة ومن مناشئ عالمية والمطابقة للمواصفات والمعايير المعتمدة.




  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=111584
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2017 / 11 / 29
  • تاريخ الطباعة : 2019 / 11 / 22