• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : أخبار وتقارير .
              • القسم الفرعي : نشاطات .
                    • الموضوع : النائب الاول لمحافظ البصرة يوجه بتشكيل لجنة تدقيقية تلزم بقراراتها جميع المعنيين للبت بتنفيذ مشروع مجاري قضاء المدينة .
                          • الكاتب : اعلام محافظة البصرة .

النائب الاول لمحافظ البصرة يوجه بتشكيل لجنة تدقيقية تلزم بقراراتها جميع المعنيين للبت بتنفيذ مشروع مجاري قضاء المدينة

المكتب الاعلامي - خاص:

ناقش النائب الاول لمحافظ البصرة المهندس ، محمد طاهر التميمي ، بمكتبه الرسمي بديوان المحافظة ، اليوم ، مع اعضاء المجلس المحلي في قضاء المدينة ، والمهندس المقيم ، ودائرة المجاري ، وقسم ادارة المشاريع بديوان المحافظة ، وشركة (نطاق المهندسين) المنفذة ، المشاكل التي تواجه استمرار العمل بمشروع مجاري القضاء ".
ونقل مكتبه الاعلامي في بيان له ان" المهندس التميمي ناقش خلال الاجتماع موضوع الخلاف الحاصل بين الشركة المنفذة لمشروع مجاري قضاء المدينة مع المجلس المحلي بالقضاء ، مبينا ان" الخلاف يدور حول تنفيذ وتصميم المشروع في المناطق التي تكون بعهدة شركة نطاق المهندسين".
واضاف البيان ان" نائب محافظ البصرة استمع الى الاراء والايضاح الذي استعرضه المسؤوليين المحليين ، ومدير البلدية ، ودائرة المهندسين في القضاء ، حيث قرر النائب الاول لمحافظ البصرة على اثر ذلك الاجتماع بتشكيل لجنة تدقيقية بالموضوع برئاسة مدير قسم التخطيط بديوان المحافظة ، وعضوية كل من القسم القانوني ، وادارة المشاريع ، ودائرة المجاري للبت بالموضوع ، وحسمه خلال مدة اسبوع".
ولفت البيان الى ان" قرار اللجنة التدقيقية ، وبعد رفعه الى النائب الاول لمحافظ البصرة سيصار ملزما لجميع الاطراف لحلحلة المشكلة الحاصلة في عرقلة تنفيذ مشروع مجاري قضاء المدينة لخدمة اهالي القضاء ، وتسهيل اجراءات عمل الشركة ، وبالخصوص لما يمر به البلد من ظروف مالية تقشفية في الظرف الراهن".

النائب الاول لمحافظ البصرة يوجه بتشكيل لجنة تدقيقية تلزم بقراراتها جميع المعنيين للبت بتنفيذ مشروع مجاري قضاء المدينة

الابداع الموجودة في المؤسسات التربوية المتحققة من خلال المبدعات التربويات ، حيث سيتم عرض النتائج المتحققة في هذا المجال امام انظار معالي الوزير لأجل تكريم أصحاب الافكار المبدعة .




  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=110871
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2017 / 11 / 23
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 04 / 16