• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : أخبار وتقارير .
              • القسم الفرعي : نشاطات .
                    • الموضوع : مبلغو العتبة العلوية المقدسة يشرفون على قافلتي الإمام الحسن وسفير الحسين (عليهما السلام) للمجاهدين المرابطين في قاطع عمليات غرب الأنبار ونينوى .
                          • الكاتب : اعلام ديوان الوقف الشيعي .

مبلغو العتبة العلوية المقدسة يشرفون على قافلتي الإمام الحسن وسفير الحسين (عليهما السلام) للمجاهدين المرابطين في قاطع عمليات غرب الأنبار ونينوى

أشرف مبلغو لجنة الإرشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات التابعة للعتبة العلوية المقدسة على قافلتي الإمام الحسن وسفير الحسين ( عليهما السلام) للدعم اللوجستي القادمتين من محافظتي النجف الأشرف وبابل لخدمة المجاهدين المرابطين في مناطق غرب الأنبار ونينوى . وقال المبلغ في اللجنة والمشرف على الحملة السيد حيدر المحنة ، في تصريح صحفي ، " قدمت قافلة الدعم اللوجستي لحملة سفير الحسين عليهما السلام لأهالي مدينة الكوفة في محافظة النجف الأشرف دعمها اللوجستي المتنوع لقوات الحشد الشعبي المشاركة في عمليات تحرير مناطق غرب محافظة الأنبار . وأشار المحنة ، أن القافلة واكبت إنطلاق عمليات تحرير القائم وراوه منذ اليوم الأول لانطلاقتها ولعدة أيام حيث قدمت دعمها اللوجستي للميامين الأبطال من مختلف الفرق القتالية التابعة للحشد الشعبي المبارك, وأضاف ” وفقنا وببركة فتوى المرجعية الدينية العليا في النجف الأشرف في ان نشارك قواتنا الباسلة أثناء عمليات التحرير المقدس لبلدنا العظيم من دنس عصابات داعش الإرهابية “. وتابع ” الميامين حققوا الانتصارات في زمن قياسي وبمعنويات عالية على عناصر القتل والدمار ووصلوا إلى مشارف مدينة القائم ونحن سنكون معهم حتى تحرير أخر شبر من ارض عراق المقدسات “. كما أشرف مبلغو اللجنة على موكب الإمام الحسن المجتبى عليه السلام لأهالي الهاشمية في محافظة بابل لتقديم الدعم اللوجستي من المواد الغذائية للمقاتلين الأبطال المرابطين في قاطع الحضر غربي محافظة نينوى. وقال عضو اللجنة السيد عقيل السعبري “ توجه موكب الإمام الحسن المجتبى (عليه السلام) للدعم اللوجستي والتابع لأهالي قضاء الهاشمية في محافظة بابل الى الموصل وذلك لإيصال الدعم اللوجستي الكامل للمجاهدين المرابطين وكانت المحطة الأولى في قاطع الستمئة حيث مقر لواء علي الأكبر ومقر العمليات ثم توجهنا الى ساتر الحضر حيث أوصلنا الدعم الى المجاهدين من مختلف صنوف الحشد المبارك”. وأشار السعبري ان” اللجنة أوصلت سلام ودعاء المرجعية لكافة المقاتلين الأبطال “.

لا يتوفر نص بديل تلقائي.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏3‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏




  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=108895
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2017 / 10 / 31
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 04 / 18