• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : المقالات .
              • القسم الفرعي : المقالات .
                    • الموضوع : إقليم صلاح الدين قنبلة ذرية من إبداع مجرمي البعث .
                          • الكاتب : عزت الأميري .

إقليم صلاح الدين قنبلة ذرية من إبداع مجرمي البعث

شخصيا مع الأقلمة... لاخوف أبدا من الأقاليم ولكن هذه الخطوة تحتاج لجرأة ومواقف لم تنضج بعد في حياة الساسة والناس في الوطن الجريح. بادر ت محافظة الشهيد؟ صدام حسين! بضربة إستباقية نعم على الصعيد الحكومي المحلي لإعلان محافظة صدام حسين  حصرا قبل غيرها ،إقليما باغلبية الثلثين فهم هنا يحترمون الدستور العراقي وأسس مقومات الاقاليم فيه بدقة متناهية واليوم بهدوء اناقش هذا الخبر الذي بالضبط يطابق إعلان المقدمة بانه ضربة قنبلة ذرية ذكية في الواقع السياسي العراقي دون ان تكون خطوات تخوفي هدفا للتحقق الفعلي بعد موافقة الناس في أقضية ونواحي محافظة ولادة صدام حسين.
1.     هو رد علني على إجراءات المسائلة والعدالة بخصوص اساتذة جامعتهم هناك. فاليوم هناك انتهى للابد شيء أسمه الاجتثاث والدستور على راس الهرم للتلاعبات!
2.     لن يستطيع الجيش العراقي بعد اليوم ان يدخل الاقليم حتى لمكافحة القوارض والفيضان او الهزات الارضية إلا بموافقة قيادة الاقليم! تماما كما هو موقف إقليم كردستان العزيز من نفس الموضوع.
3.     سيكون للاقليم علما خاصا ونشيدا خاصا ولامانع ابدا بموافقة الشعب هناك ،ان يحمل العلم تراث المحافظة وهو هنا  يحمل صورة الشهيد المناضل الرفيق المهيب الركن صدام حسين لامحالة.
4.     ستكون التعيينات حصرا على الاقليم يعني حصرا على المجتثين الذين سيكونون كالمفصولين السياسيين الحاليين سينالون حقوقهم على داير مليم لتنعكس حركة طيور عذاب المفصولين بالاتجاه المعاكس.
5.     ستشكل المحافظة جيشا وشرطة خاصة بهم تضم كل قيادات الحرس الجمهوري المنتشرين في بقاع الارض والاجهزة الامنية الوديعة  وقتها.
6.     ستعود الطيور المهاجرة جميعها لمحافظة مدينة العوجة وقد تكون هي عاصمة الاقليم وبذا يحق للسيدة رغد صدام حسين علنا وشرعا وعرفا ووطنيا وإقليميا ان تكون رئيسة أقليم صلاح الدين بالانتخاب لابالتوريث.
7.     سترد الاقليم كل دعم الاموال المليارية  المسروقة المنتشرة في بنوك كوكب الارض وله الحق في  ربما عملة يسّكها خاصة او يتعامل بالدولار وسينال الاقليم حصرا دعما لوجستيا هائلا على طريقة مشروع مارشال من الشقيقة المملكة السعودية وقطر والاردن والبحرين وصدقوني لاحقا سرا وعلنا الصديقة العزيزة أمرررريكا!!.
8.     سيكون لهم تشكيل وزاري مستقل يضم كل النخب البعثية السياسية التي لم تجرأ  للظهور الا كالنعام تخفي وجوهها في الرمال.
9.     سيكون لها السيطرة على مصفى بيجي خاصة فهو لوحده مصدرا وموردا كبيرا.
10.                        سيكون قبر الشهيد صدام حسين معلما لايضاهيه معلم في المنطقة إكراما لجهوده وجهاده ضد الشعب العراقي.
11.                        اكتفي بهذا القدر النزر ولتعش ديمقراطية  الوطن  فقد اتاحت بسكوتها عن مخالفات تطبيق قوانين الاجتثاث ان تتلقى  قنبلة ذرية مصنوعة بدقّة بصيغة ،إقليما تمت دراسة تكوينه بإجتماعات لاداعي لسريتها فقد كان مخاضها إقليما له زخرف صدامي علني إعتباري.
نبارك لذوي الشهداء العراقيين تشكيل إقليم صلاح الدين ونعزيّهم أن ذهابهم للسيد محمد بن علي الهادي ع والامامين العسكريين ع سيكون صعبا وشاقا وحصرا بموافقة حكومة الاقليم التي ستقوم بإعفاء الفريق رشيد فليح قائد عمليات سامراء وهو يشاهد مندهشا طلقات الفرح  المليونية العارمة في سامراء بإعلان الاقليم الصدامي فهذا لوحده نذير الشؤم القادم للوطن.
 




  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=10822
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2011 / 10 / 28
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 03 / 28