• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : أخبار وتقارير .
              • القسم الفرعي : نشاطات .
                    • الموضوع : ​وزير الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة د. المهندسة آن نافع أوسي تزور دائرة الاسكان وتطلع على سير العمل فيها .
                          • الكاتب : وزارة الاعمار والاسكان والبلديات العراقية .

​وزير الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة د. المهندسة آن نافع أوسي تزور دائرة الاسكان وتطلع على سير العمل فيها

زارت وزير الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة د. المهندسة آن نافع أوسي  مقر دائرة الاسكان احدى تشكيلات الوزارة لمتابعة عمل الدائرة .

وذكرت السيدة الوزير ان زيارتنا الى دائرة الاسكان تأتي ضمن سلسلة جولاتنا لتشكيلات الوزارة  من اجل متابعة العمل فيها وحل المعوقات والمشاكل التي تعترض سير عملها، وسبل تجاوزها حيث تم عقد اجتماعا موسعا بحضور السيد مديرعام الدائرة والمعاون والكادر المتقدم، مشيرة الى انه تم مناقشة الحلول الممكنة للاستمرار بتنفيذ المشاريع المتوقفة بسبب الازمة المالية عن طريق الاستثمار  فضلا عن مناقشة اخر المستجدات لمعالجة التوقف الحاصل في مشروعي العامرية والتاجيات الاستثماريين حيث تم الايعاز بضرورة الاسراع في حسم جميع المعوقات بغية استئناف العمل بهما .

  واضافت السيدة الوزير انه تم خلال الزيارة الاطلاع على اهم الاعمال التي تقوم بها الدائرة وعلى النماذج من الدور السكنية التي نفذت داخل الدائرة بأساليب تنفيذ جديدة باعتماد طرق (ICF, RENCO, GRC)، فيما تم القيام بجولة ميدانية في الدائرة ولقاء عدد من موظفيها والاستماع اليهم وحل مشاكلهم .

واضافت السيدة الوزير ان دائرة الاسكان تميزت بمشاريعها الاسكانية في عموم المحافظات والتي تنفذها وفق المواصفات الفنية المطلوبة والتوقيتات المحددة لها، وتمتلك من الخبرات الهندسية والفنية الكبيرة والمتميزة ولها باع طويل في الاشراف على المشاريع الاسكانية .

من جانبهم قدم السيد مدير عام دائرة الاسكان ومنتسبي الدائرة شكرهم وتقديرهم للسيدة الوزير على زيارتها واهتمامها ومتابعتها المستمرة لاعمال الدائرة ودعمها المستمر الذي اعطى دفعا معنوياً كبيرا لهم في هذه الظروف والازمة المالية التي اثرت على اداء الدائرة وكذلك منتسبيها، مؤكدا ان هذا الدعم يحملنا مسؤولية اكبر من اجل التفاني في العمل اكثر خدمة لعراقنا العزيز  .




  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=107039
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2017 / 10 / 16
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 03 / 29