• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : أخبار وتقارير .
              • القسم الفرعي : أخبار وتقارير .
                    • الموضوع : الرسالة الإخبارية للمكتب الإعلامي لرئيس مجلس محافظة ذي قار .
                          • الكاتب : اعلام رئيس مجلس ذي قار .

الرسالة الإخبارية للمكتب الإعلامي لرئيس مجلس محافظة ذي قار

رئيس مجلس محافظة ذي قار يلتقي بوفد منظمة undb
الأثنين 17 /10/ 2011
 استقبل المهندس قصي العبادي رئيس مجلس المحافظة وفدا أردنيا من منظمة الـ undb  زار المحافظة ضمن جولة شملت محافظات الجنوب العراقي لتنفيذ برنامج تطوير القدرات المحلية والإدارية والمدعوم من صندوق الأمم المتحدة للإنماء حيث رحّب سيادته بالوفد الزائر مبديا سعادته  لما تقدمه المنظمة من استشارات إدارية. 
إلى ذلك تبادل الجانبان الدروع التقديرية حيث قدم سيادته درع المجلس المتمثل بحضارة المحافظة ورسم زقورة أور الأثرية لأعضاء الوفد تقديرا لجهودهم المتميزة كما قدم الوفد للسيد رئيس المجلس هدية الشماغ العربي ولوحة فنية تعبر عن حضارة الشعب الأردني الشقيق.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
رئيس مجلس المحافظة يستقبل مدير نزاهة ذي قار
 
الثلاثاء 18 /10/ 2011
 
أستقبل المهندس قصي العبادي رئيس مجلس محافظة ذي قار السيد حيدر عبد عطية مدير مكتب تحقيقات ذي قار(النزاهة) وتباحث الجانبان حول عمل هيئة النزاهة وما تحتاجه المحافظة من خطوات لغرض نشر روح الصدق والنزاهة في الدوائر الحكومية. وبيّن مدير النزاهة حرصه الكبير على إن يكون عمله قريب ومتعاون مع مجلس المحافظة والدوائر الحكومية وضرورة إن يتم التأكد من الاتهامات التي تُطلق على المسئولين والموظفين في دوائر المحافظة.
 من جانبه أكّد السيد رئيس المجلس حرص المجلس على أن تتمتع دوائر المحافظة بالنزاهة وخلوها من أي فساد إداري أو مالي بجميع أنواعه وضرورة أن تتمتع المديرية بروح العدالة متساوقة مع روح الحزم والمفاجأة تحقيقا للعدل والإنصاف.
وحضر الاجتماع السيد علي عطية رئيس لجنة مكافحة الفساد وعدد من أعضاء مجلس المحافظة.
 
رئيس المجلس يستقبل وفداً من وزارة الداخليّة
الأثنين 10 /10/ 2011
أستقبل المهندس قصي العبادي رئيس مجلس المحافظة في مكتبهِ الرسمي اللواء صبيح الساعدي مفتش عن وزارة الداخليّة بحضور اللواء صباح الفتلاوي مدير شرطة ذي قار والسيّد جميل يوسف عضو اللجنة الأمنيّة وعدد من أعضاء مجلس المحافظة.
وأشادَ رئيس المجلس بعمل الأجهزة الأمنية وما تقدّمهُ من خدمة كبيرة للمحافظة وأضاف إننا نعملُ مع المؤسسة الأمنيّة كخليةٍ واحدة ولولا هذا التعاون والتنسيق لما استطعنا أن نجني هذه الثمار وهذا الاستقرار الأمني المميز . كما طالب بضرورة تأهيل قدرات الدوائر الأمنيّة من خلال الدورات وغيرها من الأمور الواجب توفّرها في وزارة الداخليّة ..
 
اللواء صبيح من جانبهِ قدّم الشكر والامتنان إلى مجلس المحافظة لدعمهِ الدائم إلى المؤسسة الأمنيّة في المحافظة   وأثنى على المقترحات والطلبات التي من شانها تقديم الأفضل والأحسن خدمة لأبناء شعبنا العزيز.
 



  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=10532
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2011 / 10 / 19
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 03 / 28