• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : أخبار وتقارير .
              • القسم الفرعي : نشاطات .
                    • الموضوع : همام حمودي : الامة التي تستذكر " علياً " ستبقى قوية قادرة على مواجهة التحديات ويؤكد : هذه المناسبة " فرصة " لتكريم المتميزين  .
                          • الكاتب : مكتب د . همام حمودي .

همام حمودي : الامة التي تستذكر " علياً " ستبقى قوية قادرة على مواجهة التحديات ويؤكد : هذه المناسبة " فرصة " لتكريم المتميزين 

خلال احتفالية يوم الغدير ..
همام حمودي : الامة التي تستذكر " علياً " ستبقى قوية قادرة على مواجهة التحديات ويؤكد : هذه المناسبة " فرصة " لتكريم المتميزين 

الشيخ حمودي خلال الاحتفالية : سياسة " فرض الامر الواقع " سيجلب " نتائج غير محمودة " ولا خيار سوى  " الحوار " لضمان كرامة ورفاه الإجيال المقبلة

قال عضو هياة رئاسة مجلس النواب الشيخ د. همام حمودي ان الامة التي تستذكر امير المؤمنين علي عليه السلام ستبقى قوية ، قادرة على مواجهة التحديات ، وهذا ما اثبته العراقيون بمواجهتهم للطاغية صدام وداعش ، موضحاً ان استذكار مناسبة عيد الغدير كل عام وتضمينها بتكريم المتميزين في المؤسسات والاشخاص انما هي لاستلهام نهج امير المؤمنين علي ع باعتباره " القدوة " .

واكد الشيخ حمودي في كلمته رعايته الاحتفالية المركزية بمبنى البرلمان اليوم الخميس " لا خيار إلا " الوحدة " ولا سبيل سوى " الحوار والتفاهم  " بين ابناء الشعب العراقي الواحد ، لضمان كرامة ورفاه الإجيال المقبلة ، والابتعاد عن سياسة " فرض الامر الواقع " وجر البلد لصراعات وأزمات ، لا تاتي بنتائج محمودة .

وتابع د. حمودي في كلمته خلال الاحتفال " أن احياء ذكرى عيد الغدير يجعلنا قريبين من قلوب وعقول واهتمامات شعبنا الكريم ، كما وان احتفالنا اليوم فيها ينبغي ان يتجسد الى سلوك عملي يجسد قيم هذه المناسبة ويترجم فكر وأخلاق أمير المؤمنين ع والتمسك بقيمه والتفاني بالعمل و " اصلاح شأن المجتمع " . 

وشدد د حمودي وجوب استذكار " الشهداء والجرحى " الذين ضحوا دفاعاً عن بلدنا الغالي وتخليد بطولاتهم والاهتمام بعوائلهم الكريمة .

وجرى خلال الاحتفالية تكريم والدي " اكبر شهيد " و " اصغر شهيد " في الحشد الشعبي .




  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=104132
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2017 / 09 / 14
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 03 / 29