• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : أخبار وتقارير .
              • القسم الفرعي : أخبار وتقارير .
                    • الموضوع : عراقي يبعث رسالة الى السيد حسن نصرالله هذا نصها .

عراقي يبعث رسالة الى السيد حسن نصرالله هذا نصها

الى السيد حسن نصرلله.. حفظك الله .
قرأنا بيانك .. وفسرنا كلماتك .. فبات علينا واجبا ان نوضح لجنابك مايلي .
اولا / نحن الأشخاص الافراد من المدونين والمراقبين العراقيين . نرصد الأخطاء التي تمس بلادنا وقومنا ونرد عليها بشجاعة ووضوح .. ولا تأخذنا بالحق لومة لائم .. او طلقة كاتم ...فمدرستنا حسينية ومتفوقون جدا فيها حتى تخرجنا .. ولا ننتظر شهادة او رهان من احد. فلذلك تجدنا أقلية نادرة. يا سماحة السيد .. وتنهال علينا التهم من كل حدب وصوب. من ممجديكم وممجدي غيركم من اصحاب الخطوط الحمراء .. حتى جعلوا منا اصحاب الرايات الحمراء .. لذلك نشكر قرائتك لتعليقاتنا .. كما ذكرت ورددت علينا ببيانك .. الذي ترجمناه انك خجل جدا من اتفاق جرود ومحرج من حكومتك وشعبك لطول قتالك للدواعش .. فقدمت مصلحة وطنك وشعبك .. وهذا يحتسب لك  .. ودليله انك لم تظهر على الشاشة صورة وصوت كما تعودنا على الوعد الصادق.
ثانيا / لم نشكك قطعا باتفاقكم. (المسئ) لنا .. وبنواياكم باستمرار نزيف الدم العراقي وتواتر الانتهاكات للأعراض والمال والأنفس. العراقية .. فحاشى مقاتل شجاع مثلك ان يفعل هذا .. وإنما فاجئنا عجزكم عن استمرار مواجهة الدواعش فرميتموهم ( داخل العراق ) . وهو يقينا عرين الأسد الذي سيفتك بمن يقترب منه .. الا اننا زعلنا كونكم لم تخبروا الجبهة العراقية .. ولم تجعلوا لها اي اعتبار .. وتعاملتم معها بتبعية مقيتة وهذا ما تعودت عليه حكومة الولي الفقيه معهم.  ... ولا نقبل من سماحتك التبرير انها أراضي سورية نقلنا منها واليها .. كونك تعلم جليا ان لاحدود بين القائم والبو كمال، كون الدواعش ازالوها أصلا ... وهذا يعتبر خط تماس عراقي بحت..
ثالثا / نقدر شعورك الإنساني لسبعة اسرى جنود لبنانيين مهمتهم القتال أصلا .. ورفات إيراني واحد وأربعة من مقاتليكم .. واحزننا جدا انك لم تشاور أولياء الدم  في ٤٥٠ جندي في الصقلاوية و١٧٠٠ جندي في سبايكر و١١٠٠ سجين في بادوش ... اضافة الى خطف آلاف الجنود .. لدينا آلاف النساء المخطوفات والرهائن .. من الايزيديات والتركمانيات وحتى العربيات .. مازال زناة الارض يهتكون أعراضهن ويبيعوهن سبيا باسواق النخاسة التي وضعوها لهن .. والاولى بالمقايضة .. نحن لاسترداد النساء ... وليس أنتم لاسترداد (الرفات) .. الا ان كرامة وشجاعة مقاتلينا ابت الا إبادة الدواعش .. ولا حياة لهم ولا بقاء ..وهنا كان ذهولنا كبير من بيانك .. في اداء الواجب الإنساني .. ولم يستوقفك كل ماذكرت اعلاه .. وإلا لوضعت شرط إطلاق سراح العراقيات في أولى قائمة التفاوض.
رابعا / نحن العراقيون كشعب .. نختلف تماما عن حكومتنا والقابضين على قرار العراق اليوم .. لنا رأي وارادة .. نسكت الباطل خرسا .. لو ثنيت لنا الوسادة .. هجرنا الافراح دهرا .. وطلقنا بالثلاث السعادة .. نرسم حدودنا بالجماجم ... ونعيد لأوطاننا السيادة .. عشقنا الموت جدا .. كونه غدا لنا عادة .. فنرجوك وبالحاح شديد .. ان توصل هذا للسيد الفقيه .. ان لا تتعاملا معنا بدونية .. فلسنا تبع لأحد .. ولا نقبلها من احد .. وان على شأنه .. وان تعاظم حبه .... فنحن نختلف تماما عن ساستنا .. ومازالت جراح البعث المجرم فينا .. الذي دعوتموه لمؤتمر (المقاومة) في ٢٠١٠ .. ولا نحترم القرضاوي .. كونه صناعة قطرية .. وان تحالفتم مع قطر الان ... ان تصالحت قناة الجزيرة .. مع قناة الميادين ....فنحن شعب حر ابتلاه الله بغيرته ونخوته .. حتى اصبح سوقا رائجا لتجار الحروب .. الا اننا باقون .. وسترحل هذه القيادات الهزيلة التي تعاملتم معها بدونية ... وتبعية ... وهي تستحق فعلا هذا التقيم ..
وفِي الختام .... سنعتبر هذه الصفقة .. نيران صديقة .. ونعدكم والعالم والتاريخ .. اننا سنبيد من عجزتم عن الاستمرار في قتالهم .. وسنذر أشلائهم الى وحوش الصحراء .. الا اننا نسجل هنا للتاريخ .. ان العراقيين أقوى وأصلب منكم .. ولهم القدرة والمطاولة لمجابهة الباطل .. الف عام .. وسنضع مصلحتنا فوق مصالحكم .. فايتامنا .. وأعراضنا .. أولى بالرعاية ..والحفظ .. ولكن على الطريقة العراقية ... #الاطحين وليس على الطريقة الشامية #الاتكييف .
ننتظر قدومك الشخصي الى كربلاء الحسين ع .. والاعتذار والشكر للعراقيين هناك بين الحرمين .. وليس في بيان مبتور.


كافة التعليقات (عدد : 7)


• (1) - كتب : مصطفى ، في 2017/09/05 .

سبحانك ربي! لولا أخطاؤكم يا أهل العراق لما كان هناك داعش أساساً. قالت لكم المقاومة في 2003 تصالحوا مع حكومتكم ولا تسمحوا للاحتلال الأميركي بالمجيء فأبيتم، فجلبتم على المنطقة دمارا لا ينتهي، وانتقمتم من شعبكم وعاد فانتقم منكم وتلعبون على كل حبل وحبل، ومن عندكم جاءت داعش إلى سوريا ومنها إلى لبنان، لم نعد نعرف لكم ربا. هذه بضاعتكم ردت إليكم فتصرّفوا فيها كما تشاؤون يا أهل الشقاق والنفاق! وفضيحة وكارثة سبايكر شاهد عليكم جميعا سنّة وشيعة. اللهم احفظ الحشد الشعبي في العراق والمقاومة الإسلامية في لبنان.

• (2) - كتب : منير حجازي ، في 2017/09/04 .

مفتي اهل السنة في العراق الصميدعي يعتبر خطوة حسن نصر الله مع الدواعش تعامل اسلامي وفق ضوابط الاسلام .

• (3) - كتب : حسين ، في 2017/09/04 .

الجميع تعمل ضد المرجعية والفتوى لان سماحة السيد السيستاني دام ظله كشف كل الوجوه التي كانت تتستر بالدين
اللهم اخفظ مرجعيتنا وجيشنا وقواتنا اللمنية والحشد الشعبي

• (4) - كتب : رسول الزيدي ، في 2017/09/04 .

المستهدف هو الحشد الشعبي و شيعة العراق من هذه الحملة التي يقودها البعثية ضد الأبطال في حزب الله لقد سلبوا فرح النصر في تحرير الموصل وتلعفر نرجو التفكير قليلا لقد استطاع البعثية كلاب اهل النار ان ينتصرو عليكم في الاعلام. بعد هزيمتهم في الميدان … سيد حسن أنزه وأنقىى و اطهر من ان يشك فيه نتمنى على كل شخص ان يرى أين يقف ومع من يتفق في آراءه

• (5) - كتب : علي المدني ، في 2017/09/04 .

نحن عراقين لن نسمح بجعل العراق مرة اخرى لمكب نفاياتهم القذره باسم المقاومه او المذهب او الدين .يجب علينا التصدي جميعا لمثل هذه التطورات الخطيره على العراق ليستمر حمام الدم وهم عنه مرتاحون

• (6) - كتب : خسين كاظم ، في 2017/09/04 .

احسنت وبارك الله فيك ..ورسالتك عجز السياسين عن تقديمها وادام قلنمك

• (7) - كتب : ماجد عباس ، في 2017/09/04 .

احسنت .. احسنت وهذا هو راي الاغلبية من الشعب المظلوم اما البقية الباقية ممن يعتاشون على رواتب ومساعدات الولي الفقيه فسيرميهم وسيلعنهم التاريخ ولن ينفعهم التهويش بعصا الطاعة لايران



  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=103171
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2017 / 09 / 04
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 03 / 28